فيديو صديق طلعت زكريا يكشف سراً مؤثراً عن أسباب مرضه ووفاته

القاهرة - هي الخميس, 10/10/2019 - 03:43

لا يزال الحزن يخيم على الوسط الفني والجمهور بعد وفاة الفنان طلعت زكريا أمس عن عمر يناهز 58 عاماً، وبعد تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة والتي كشفت أسرته تفاصيلها بعد رحيله.

تفاصيل مؤثرة عن وفاة الفنان طلعت زكريا

وكشفت نقابة الممثلين وأسرة الفنان الراحل طلعت زكريا عن تفاصيل وفاته وأسبابها بعد عدة تكهنات حول طبيعة مرضه في الفترة الأخيرة، وأكدوا أنه أصيب بالتهاب رئوي حاد من نوع نادر مما تسبب في سوء حالته الصحية فجأة بالإضافة إلى توقف أجهزة جسمه تدريجياً قبل وفاته.

صديق طلعت زكريا يكشف كواليس مرضه

وقال أشرف فايق، صديق الفنان الراحل طلعت زكريا، في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" إن طلعت زكريا كانت من أحلام حياته أن يعيش في فيلا بها حمام سباحة، وأنه عندما حقق هذا الأمر أصيب بفيروس من مياه حمام السباحة كان السبب في بداية مرضه النادر الذي أصيب به منذ سنوات.

أسرة طلعت زكريا تودعه برسائل مؤثرة

وودع النجوم وجمهور طلعت زكريا اليوم الفنان الراحل في جنازته، والتي حضرها عدد كبير من جمهوره وزملائه، ونشرت هنا الزاهد صورة من الجنازة وعلقت عليها قائلة:" يا حبيبي الناس بتحبك اوي. ارجو الدعاء لطلعت زكريا. ان لله و ان اليه راجعون. ربنا يرحمه و يغفر له يارب"، وكشفت عن إقامة العزاء غداً بالقاهرة.

وأبكت إيمي طلعت زكريا الجمهور بعد انهيارها في جنازة والدها ونشرها كلمات مؤثرة على حسابها بفيسبوك بعد وفاته، ونشرت عدة صور لها مع والدها ووجهت إليه رسالة قالت بها:" أبويا ياناس مش هشوفوا تانى خلاص انا عارفه انك حاسس بيا بس صدقنى انا ب ١٠٠ راجل انا واخويا وهنكون عملك الصالح ف الدنيا نام وارتاح ياحبيبى".

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بطريقة خاصة.. محمد حماقي يحتفل بعيد ميلاد زوجته
التالى أول فيديو وبوستر تشويقى للموسم الثانى من مسلسل You