ياسمين عبد العزيز من عيد ميلاد عمرو دياب: “كل سنة وانت طيب يا عموري” (صور)

 

احتفلت أمس النجمة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد الهضبة عمرو دياب وذلك ضمن احتفالية حضرت لها الفنانة دينا الشربيني، بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

 

 

ونشرت ياسمين صور جمعتها مع عمرو دياب من داخل الاحتفال بالعيد ميلاد، وذلك عبر صفحتها على انستجرام، معلقة عليها بـ”الفرانكوا”: “كل سنة وانت طيب عموري”.

وكان أبرز من حضر هو المنتج تامر مرسي رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومالك شركة سينرجي للإنتاج، وزوجته الفنانة نسرين أيمن، والفنان خالد سليم وزوجته والفنان والمنتج تامر عبد المنعم والفنانة أيتن عامر، وياسمين رئيس، ومحمد لطفي، وشيكو وأحمد صلاح السعدني.

وأحيي الأيام الماضية الهضبة عمرو دياب حفل في دولة الأردن، حصل على الكثير من الاشادات من قِبل الإعلام والجمهور الأردني، مؤكدين أن الهضبة أعاد السياحة من جديد لدولة الأردن، بإحيائه حفل غنائي ضخم في مدينة العقبة، وحضور جماهيري كبير، الجمعة الماضية 4 أكتوبر الماضي، وذلك حسبما ذكرت أحد الصفحات المهتمة بالسياحة في الأردن، قائلة: “فعلا إلى عمله عمرو دياب بشهر ما عملته الحكومة في سنين… أكثر من ٣٠٠٠ غرفة فندق وأكثر من ١٠٠ باص وأكثر من 76 دعاية وإعلان.. ‏جمهور عمرو دياب أكثر من 10 آلاف في إيلة العقبة الآن… نسبة إشغال الفنادق هناك 100%”.

وقدم الهضبة خلال الحفل مجموعة من أجمل أغنياته سواء الحديثة أو القديمة وسط تفاعل جماهيري كبير من قبل الآلاف الذين احتشدوا قبل الحفل بساعات.

وأكدت وسائل الإعلام الأردنية أن نسبة الإشغالات الفندقية بخليج العقبة قد زادت بنسبة ٩٥‰ خلال اليومين الماضيين تزامنًا مع الحفل، وكثر الحضور من دولتي فلسطين والأردن، بدعوة من شركة واحة آيله كاسلوب غير تقليدي لتسويق منتج الشركة السياحي العقاري.

شهدت الحركة التجارية نشاطًا ملموسًا من قبل القادمين لحضور الحفل من عدة دول عربية من سوريا وفلسطين إضافة إلى الأردنيين الذين يتابعون أعمال الفنان.

وحضر للهضبة ما يقرب من 10 آلاف فرد، والحضور كان جماهيري  ويعد هذا رقم ضخم للحضور في هذه المنطقة، حيث شغلت أكثر من 3000 غرفة فندق، و100 عربة للتنقل، وأكثر من 76 “بوستر” للإعلان والدعايا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد رشاد يطرح فيديو كليب أحدث أغانيه “دلع” (فيديو)
التالى أخبار الفن : "ابتديت أعاكسها".. محمد رشاد يستعيد ذكريات لقائه الأول مع مي حلمي