قمر: إنجي خوري تحبني وتحب النسوان.. وشيراز متحولة جنسيا

قمر: إنجي خوري تحبني وتحب النسوان.. وشيراز متحولة جنسيا
قمر: إنجي خوري تحبني وتحب النسوان.. وشيراز متحولة جنسيا

بتصريحات خطيرة للغاية، أفصحت عنها المطربة قمر، منذ عدة ساعات عبر"لايف" الخاص بحسابها الشخصي بموقع الصور الشهير "إنستجرام" وذلك علي هامش خناقتها مع المطربة إنجي خوري، وعن الأخبار التي اتشرات مؤخرا حول اختطاف إنجي، وتعنيفها من قبل الفنان أدم، بتحريض من المطربة قمر.

وقالت قمر، أن السبب الرئيسي وراء مشاكلها مع انجي لأنها تحب "الستات" وكانت تحب قمر ودائما تحاول التواصل معها مما تسبب لقمر إزعاج شديد_علي حد قولها_

كما تحدثت في اللايف عن الفنانة اللبنانية شيراز، وقالت أنها خضعت لعدة عمليات تحول جنسية لكي تتحول من شاب إلي فتاه".

كما شنت هجوما قاسيا علي الصحفي اللبناني إيلي باسيل، لأنه دافع عن المطربة السورية إنجي خوري، وحثها علي تقديم شكوى رسمية ضد الفنان أدم وضد قمر عبر وكيلها القانوني في لبنان لتأخذ.حقها لأن لبنان ليست غابة

وظهرت علي ملامح قمر، في "اللايف" علامات التوتر والقلق وهو ما لاحظه الجمهور عند مشاهدته الفيديو.

وأعلنت المطربة السورية إنجي الخولي، عن اختطافها وتعنيفها من قبل الفنان أدم، وذلك بتحريض من المطربة قمر.

ونشرت إنجي، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور الشهير"إنستجرام"، صور لها تظهر أثار التعذيب والضرب علي وجهها وعنقها التي تعرضت له وقالت أن الفنان آدم خطفها ونقلها الى منطقة صبرا وضربها وحبسها بمساعدة ثلاثة رجال أخرين وذلك لمدة يومين متتاليين، حيث أكدت علي أن الفنانة قمر هي السبب، حيث طلبت من أدم علي فعل هذه الخطوة، وهو طليق الأخيرة، بعد زواج جمعهما منذ سنوات لفترة سنة ونصف السنة تقريبًا.

وأضافت أنجي أن آدم، إستدرجها الى منطقة صبرا بالقرب من محطة الرحاب، وإستعان بثلاثة شبان وقيدها وضربها بعنف لمدة يومين متتاليين وذلك جاء بسبب تأديبها عقب تطاولها على زوجته السابقة قمر، وأكدت علي شعورها بالصدمة لأن كانت تجمعها علاقة طيبة بأدم وكانت تساعده في تنظيف المنزل عندما كان يعاني من كسر بالقدم.

وتابعت إنجي، قالت إنها خضعت لتقرير الطب الشرعي وستتقدم بشكوى رسمية ضده وضد قمر عبر وكيلها القانوني في لبنان لتأخذ.حقها لأن لبنان ليست غابة.

ومن جهة والدة أنجي، قد كشفت أن إبنتها إختفت قبل يومين، وأغلقت هاتفها المحمول دون أن تخبرها مكانها، وقد تمهلت قبل أن تتقدم بدعوى ضد مجهول لدى الجهات الأمنية المختصة، وتقول المعلومات أن الام كانت تعلم أن ثمة لقاء سيجمعها بآدم، الذي أغلق هاتفه ولم يجيب على إتصالاتها.

وردت قمر، في سياق حوار أجرته ونشرت كواليسه "لايف" عبر صفحتها الخاصة بموقع الصور الشهير إنستجرام، وذلك عقب مانشرته إنجي عبر"السوشيال ميديا"قائلة أنها لا تعلم شئ عن الموضوع ولا دخل لها فيه
وأن إنجي فعلت وقالت هذا لتفوز بجزء من الشهرة التي تتمتع بها قمر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غدًا.. عودة مسرحية «يوم أن قتلوا الغناء»
التالى منى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبي