شبكة شوتايم تكشف عن بطل مسلسلها الجديد Ripley

شبكة شوتايم تكشف عن بطل مسلسلها الجديد Ripley
شبكة شوتايم تكشف عن بطل مسلسلها الجديد Ripley

أعلنت شبكة شوتايم عن عملها على مسلسل جديد يدعى Ripley، وسيكون من بطولة أندرو سكوت، ولم تستقر الشبكة بعد على باقم طاقم العمل للمسلسل الجديد.

 واستنادًا إلى روايات توم ريبلى التى كتبها باتريشيا هايسميث، يدور مسلسل الدراما Ripley فى فترة أوائل الستينيات من القرن الماضى فى نيويورك، حيث سافر رجل ثرى إلى إيطاليا لمحاولة إقناع ابنه المتشرد بالعودة إلى الوطن، وكان قبول توم العمل هو الخطوة الأولى نحو حياة معقدة من الخداع والاحتيال والقتل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

كما جددت شبكة شوتايم مسلسل "On Becoming a God in Central Florida" للموسم الثانى، المسلسل من بطولة: كريستين دونست، تيودور بيليرين، بيث ديتو، ميل رودريجيز، تيد ليفين، عثمان آلى، جولى بنز، ميليسا دى سوسا، جون إيرل جيلكس، شارون لورانس، جوش فادم، داوش فاين جوى راندولف، ألكساندر سكارسجارد.

ويتبع المسلسل دنست التى ستظهر بدور Krystal Gill وهي أرملة حديثة وموظفة في حديقة الألعاب المائية فى أورلاندو، تخطو طريقها إلى قمة الهرم الذى أطلق عليه اسم Founders American Merchandise، فى أوائل التسعينات، وبينما تغوص Krystal بشكل أعمق فى هرم FAM، تأخذ الأمور منعطفا خطيرا، حيث تبدأ الأعمال التجارية وطرقة تعاملها مع الأمور فى التأثير على كل شخص قريب منها.

السلسلة يكتبها المؤلفان Robert Funke وMatt Lutsky فى عام 2019، على YouTube Premium ، حيث طلبت يوتيوب 10 حلقات للمسلسل، حسبما نشر موقع "tvseriesfinale".

بلغ متوسط مشاهدة ​​الموسم الأول من برنامج On Becoming a God in Central Florida ،0.03 فى الفئة الديموجرافية للفئة العمرية بين 18-49، ليكون عدد المشاهدات 194000 مشاهد، وبثت الـ6 حلقات فقط إلى الآن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صور.. بيلا ثورن تفضل الظهور بدون ماكياج لتبرز جاذبيتها وجمالها
التالى ابن غادة عادل ينتقدها بسبب فستانها المكشوف في مهرجان الجونة السينمائي