منة شلبي تقطع عزلتها بسبب شيرين عبد الوهاب.. شاهدوا أحدث ظهور لهما بعد اختفاء!

القاهرة - هي الثلاثاء, 10/01/2019 - 05:07

عادت الفنانة منة شلبي للظهور مجدداً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة طويلة من الانقطاع والاختفاء، وذلك بمساعدة صديقتها شيرين عبد الوهاب العائدة من اختفاء طويل أيضاً.

منة شلبي وشيرين تعودان بعد اختفاء

ونشرت الفنانة منة شلبي صورة جديدة لها على حسابها بانستقرام برفقة الفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك بعد فترة من الغياب عن مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان آخر ظهور لمنة شلبي في بداية شهر أغسطس الماضي بعد عرض فيلمها الأخير "خيال مآتة" مع أحمد حلمي.

والتقت منة شلبي بشيرين بعد عودة الأخيرة أيضاً من فترة اختفاء وأجازة في أمريكا ونشرت صورتها وعلقت:" على فكرة.. دايماً بحبك"، وردت شيرين عبد الوهاب على رسالتها قائلة:" أنا اللي بحبك يا صديقتي الغالية اللي ببقى نفسي وأنا معاكي"، ولاقت الصورة تفاعل كبير من قبل الجمهور بسبب عودة النجمتان لمواقع التواصل معاً.

منة شلبي وشيرين تثيران التساؤلات بسبب عزلتهما

وكانت منة شلبي قد أثارت التساؤلات مؤخراً بسبب غيابها الطويل سواء على مواقع التواصل إو في المناسبات الفنية والعامة وآخرها مهرجان الجونة السينمائي والذي تحرص منة شلبي على حضور فاعلياته، وهو ما أثار القلق أيضاً عليها من قبل جمهورها، وكان آخر تواجد لها على مواقع التواصل لنفي خبر زواجها في الشهر الماضي.

وعادت شيرين عبد الوهاب إلى القاهرة بعد غياب طوال موسم الصيف عن مواقع التواصل والحفلات، قبل ان تعود مؤخراً في حفلات اليوم الوطني السعودي، ونفت ما تردد حول حملها أو إجهاضها في الحفل، رغم استمرار الجدل حول سبب فترة إختفائها بالإضافة إلى تداول صور لها ببطن بارزة تدل على حملها رغم إصرارها على النفي!

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صور| عزاء هيثم أحمد زكى .. نقيب الممثلين يستقبل المعزين
التالى اخبار ماسبيرو | حلقة خاصة من "بالعربي" للاحتفال بمولد النبي