فيديو راغب علامة يعود للأغنية الخليجية بـ"معركة كبرى" ويحتفل بطرحها في "ذا فويس"

القاهرة - هي الثلاثاء, 10/01/2019 - 05:48

عاد الفنان راغب علامة لنشاطه الفني في الفترة الأخيرة بالتزامن مع عودته لمقعد المدرب والحكم في برامج المواهب من خلال برنامج "ذا فويس"، وكشف عن أحدث مفاجآته الفنية للفترة المقبلة.

راغب علامة يعود للأغنية الخليجي بعد غياب سنوات

وكشف الفنان راغب علامة في مقابلة له مع برنامج "ام بي سي ترينديغ" عن عودته للغناء بالخليجية بعد انقطاع سنوات، من خلال أغنية جديدة بعنوان "معركة كبرى"، وشوق راغب الجمهور إليها بعد تحمسه للأغنية والتي أقنعته بالعودة للغناء بالخليجية بعد غياب.

وقال راغب علامة إنه يخطط لطرح أغنيته الجديدة "معركة كبرى" بالتزامن مع عرض برنامج "ّذا فويس"، ولكنه لم ينته منه حتى الآن، وقال إنه يخطط أيضاً لغنائها في إحدى الحلقات القادمة من العروض المباشرة في البرنامج، الذي يشارك به للمرة الأولى.

ثنائية راغب علامة وأحلام تخطف الأنظار

وكانت آخر أغنية خليجية لراغب علامة منذ سنوات طويلة في ألبوم "ما يجوز" الذي طرحه في نهاية الثمانينات، وله تجربة حديثة في 2012 بإعادة غناء وتوزيه أغنية "سر حبي" والتي قدمها الفنان الراحل أبو بكر سالم، في حين كانت آخر أعماله الغنائية في أغنيته الدرامية "ردلي كلمتي".

وخطف الفنان راغب علامة الأنظار بمشاركته الأولى في برنامج "ذا فويس" خاصة لعودته إلى ثنائيته الشهيرة مع الفنانة أحلام، بعد فترة من الخلافات بينهما في "آراب آيدول"، وأشعل الثنائي أجواء الحلقات الأولى من الموسم الخامس لـ"ذا فويس" بسبب مناوشاتهما الطريفة ومنافستهما على خطف المواهب لفرقهما.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الفن : فيديو- إعلان فيلم لن يكتمل لهيثم أحمد زكي
التالى شاهد.. مؤسسة كهرباء لبنان "تتشح بالسواد"