"اعترافات زوجية".. عرض مسرحي مستقل لـ هبة عبد الغني

"اعترافات زوجية".. عرض مسرحي مستقل لـ هبة عبد الغني
"اعترافات زوجية".. عرض مسرحي مستقل لـ هبة عبد الغني

تستعد فرقة صوفي للفنون الادائية لتقديم مسرحية  "إعترافات زوجية" بطولة هبه عبدالغني وأحمد السلكاوي، تأليف الكاتب الفرنسي اريك شميت ومن إعداد وإخراج أحمد فؤاد، على مسرح الجزويت.

 

 "اعترافات زوجية" على مسرح الجزويت الجمعة المقبل

وتقوم خلال الفترة الحالية هبة عبد الغني بالعديد من البروفات من أجل عرضها على خشبة مسرح الجزويت الثقافي بالقاهرة يومي الجمعة والسبت القادمين.

 

ومن جانبها أعربت هبة عبد الغني عن سعادتها أن تكون عودتها لخشبة المسرح بعد انقطاع عن وصل إلى ما يقرب ٢٠عاما مع هذه التجربه المميزه على حد وصفها.

 

وأكدت عبد الغني أنها قررت العودة من خلال شخصية ليز الزوجة التي تقوم بأدائها ضمن أحداث المسرحية، لما تحمله هذه الشخصية من تحديات والتى حمستها منذ القراءة الأولى لنسخة المسرحية (اعترافات زوجيه ) لمؤلفها الفرنسي (اريك شميت) والتي قام بإعدادها المخرج الشاب ( أحمد فؤاد ).

 

 المسرح المستقل

وعلى جانب متصل قال المخرج احمد فؤاد بأن فرقته تقدم هذه التجربة بهدف إعادة إثراء المسرح المستقل بعروض مسرحية جديدة بعيدا عن المتعارف عليه واستقطاب نجوم الدراما للمسرح مرة اخرى من خلال نصوص مسرحية قيمة قادرة على تفجير الطاقات التمثيلية لديهم فى محاولة للرجوع الى الدافع الاساسي من الفن وهو الاستمتاع مشيرا إلي أن الجامع الأساسي لأعضاء الفرقة هو المتعة الناجمة عن إسعاد أكبر قدر ممكن من الجمهور.

 

"لآخر نفس"

يذكر أن الفنانة هبة عبد الغني، عرض لها خلال السياق الدرامي الماضي، ولعبت خلال أحداثه شخصية الصديقة المقربة للشخصية التي تقدمها ياسمين عبد العزيز.

 

والمسلسل شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم بجانب ياسمين منهم فتحي عبدالوهاب، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، محمد عز، ثراء جبيل، هند عبدالحليم، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبدالحليم، عواطف حلمي، مصطفى حشيش، وتأليف أمين جمال وعبدالله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام على، وإنتاج شركة "سينرجى".

 

وتلقت الفنانة هبة عبد الغني العديد من الإشادات النقدية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا عن أدائها التمثيل العالي لشخصية "نيفين" زوجة "أشرف" الشخصية التي يقدمها بطل المصارعة الرومانية كرم جابر خلال أحداث المسلسل والذي أصيب بالشلل جراء مباراة مع صديقة أدهم الشخصية التي يقدمها ياسر جلال, وذلك عقب عرض الحلقات الأولى من مسلسل "لمس أكتاف" والذي يتم عرضه عبر شاشة قناة CBC.

 

"لمس أكتاف"

كما شاركت في مسلسل "لمس أكتاف" بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، إيمان العاصي، حنان مطاع، محمد عز، شريف الدسوقي، أحمد كشك، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

"الأنسة فرح"

كما انضمت الفنانة هبة عبد الغني، إلى أسرة مسلسل"الأنسة فرح"، وذلك بعدما تألقت خلال مسلسلي "لمس أكتاف"، "لآخر نفس"، التى شاركت بهما في الماراثون الرمضانى الماضي وحققت من خلالهما نجاحا كبيرا.والمسلسل سيتم عرضه  على 4 أجزاء، والمسلسل مكون من 90 حلقة، وذلك على غرار النسخة الأمريكية المأخوذ منها العمل، والمسلسل قد انطلق تصويره الأسابيع الماضية، ومن المقرر عرضه فى الموسم الشتوى.

 

وهو بطولة أسماء ابو اليزيد، أحمد مجدي أحمد علي، تامر فرج، رانيا يوسف،هبة عبد العزيز، جيلان علاء، بالإضافة  إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم هبة عبد الغني وجاري التعاقد مع العديد من النجوم للظهور كضيوف شرف بالمسلسل تحت قيادة المخرج أحمد الجندى.

 

"حشمت في البيت الأبيض"

وعلى جانب آخر تنتظر هبة عرض مسلسل "حشمت في البيت الأبيض" خلال الفترة المقبلة، وتجسد هبة خلاله  شخصية زوجة حشمت الشخصية التي يقوم بتجسيدها الفنان بيومي فؤاد وتنشأ بينهم العديد من المواقف الكوميدية خاصة أن أحداث المسلسل  تدور في قالب كوميدي خفيف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نجوم الفن في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي (صور)
التالى أحمد موسى:هناك منظمات حقوقية تدافع عن الإرهابيين نظير تقاضي تمويل من الخارج