أخبار الفن : بالفيديو- زكي فطين يكشف حقيقة بيعه لسيارته للعلاج من السرطان

فى الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان زكي فطين عبد الوهاب عن سبب بيع لسيارته منذ فترة، وعلاقة ذلك بالإنفاق على علاجه من مرض السرطان كما تردد خلال الفترة الماضية.

وقال زكي فطين عبد الوهاب: "تعرضت لبعض الظروف المادية الصعبة لأنني لم أشارك في أي أعمال فنية خلال الفترة الماضية بسبب مرضي، وبالفعل بعت سيارتي مثل أي إنسان يتعرض لمثل هذه الظروف ولكن البعض فسر ذلك بطريقة أخرى وانني بعتها للإنفاق على علاجي من السرطان وهو غير صحيح".

وتابع خلال حلول ضيفا في برنامج "كل يوم" مع وائل الإبراشي: "لم يعرض علي أعمال فنية منذ مرضي، ولكن حاليا أشارك في بطولة فيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا واستعد لتصويره خلال الأسبوع المقبل، وهو من إخراج أحمد نادر جلال وسعيد بالتعاون معه مجددا".

ويعد هذا هو أول ظهور إعلامي للفنان زكي فطين عبد الوهاب منذ اعلانه عن مرضه بالسرطان، وكشف خلال الحلقة عن تفاصيل اكتشاف للمرض قائلا:"اكتشفت إصابتي بالسرطان منذ 5 شهور، وجاء الأمر بالصدفة دون أي مقدمات حيث كنت أجري بعض الفحوصات الطبية والتحاليل واكتشفوا وجود ورم خبيث في الجهتين بالرئة".

زكي عبد الوهاب هو نجل الفنانة الراحلة ليلى مراد، والمخرج فطين عبد الوهاب، وله عدد من الأعمال المهمة أبرزها "بحب السيما"، "أهل كايرو"، "الفاجومي"، وغيرها.

اقرأ أيضا

بالفيديو- زكي فطين في أول ظهور منذ إصابته بالسرطان: اكتشفته بالصدفة

بالفيديو- تفاصيل زواج سعاد حسني من زكي فطين عبد الوهاب.. لماذا اعترضت ليلى مراد؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق