كيف هنأ باسل الزارو الملكة رانيا بعيد ميلادها؟

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ الفنان باسل الزارو عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" الملكة رانيا بمناسبة عيد ميلادها.

ونشر الفنان باسل الزارو صورة له برفقة الملكة رانيا وعلق: "‏كل عام وجلالتك بألف خير".

يذكر أن باسل ألزارو شارك فى مسلسل "نسر الصعيد" بجانب محمد رمضان حيث أدى باسل دور شقيق الممثلة درة زوجة الضابط زين الذي يلعب دوره محمد رمضان.

وشارك باسل في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "هذا المساء"  مع اياد نصار وأروى جودة وحنان مطاوع، إخراج تامر محسن.

نرشح لكم:

باسل الزارو: شاركت في تجارب أداء "Aladdin" والمنافسة على العالمية خيال (فيديو)

قال الفنان باسل الزارو، إنه بدأ مشواره كمذيع لكن التمثيل خطفه، والموضوع تحول لعشق، رغم أنه متعب طوال الوقت أكثر من تقديم البرامج، لافتًا إلى أنه اختار التركيز على التمثيل بعدما لم يتمكن من المحافظة على الاثنين، موضحًا أنه لم يعتزل تقديم البرامج لكنه اختار العودة لمصر، والاهتمام بالتمثيل.

وأضاف "الزارو" في تصريحات خاصة ل"الفجر الفني" أنه لا يرغب في أن يتم حصره في دور الشاب الرومانسي الوسيم، ويود تقديم أدوار مختلفة.

وكشف "الزارو" أنه يركز الآن على الدخول في مجال السينما، كما أنه سيركز أكثر على الأكشن، لافتًا إلى أنه أصبح لديه مدير أعمال في إنجلترا وأمريكا، ويحضر الآن كاستنج أسبوعيًا، مؤكدًا أن المنافسة شرسة حتى يصل للعالمية لكنها أصبحت أسهل، مشيرًا إلى أن لندن وحدها بها أكثر من ١٨٠٠٠ ممثل قدم ٤ أعمال عالمية، ويتقن العربية.

باسل الزارو: دور "مارتن" في "الحرملك" عُرض عليا منذ ٥ سنوات" وانتظر ردود أفعال (فيديو) 

كشف الفنان باسل الزارو أن دور "مارتن" الذي يلعبه في مسلسل "الحرملك" عُرض عليه قبل خمس سنوات، وقت تصوير مسلسل "الأخوة"، ووافق عليه لكن الانتاج توقف، ثم عُرض عليه مجددًا قبل عامين أثناء تصويره مسلسل "فوق مستوى الشبهات" وكان العمل الأول لي في مصر، لذلك اعتذر بعد تفضيله المسلسل المصري، لأنه غير مقتنع بتقديم الفنان أكثر من عمل في نفس الموسم الدرامي لأنه يشتت الجمهور، موضحًا أن العمل لم يبدأ تصويره سوى هذا العام ما جعله يوافق عليه.

وأضاف "الزارو" في تصريحات خاصة ل"الفجر الفني" أن الدور كان تحدي له ومسئولية كبيرة، موضحًا أن طبيعة الدور تغيرت حيث كان الدور مترجم في قنصلية إنجليزية في الشام، ولكن بعدما شاهده المخرج تامر إسحاق على الطبيعة، غير الدور إلى جاسوس روسي، ليناسب قواه الجسدية، لافتًا إلى أن حبيبته في المسلسل هي الممثلة السورية جيني أسبر نصف روسية، وتتقن اللغة الروسية، وساعدته على تعلمها.

وأوضح "الزارو" أن الجمهور أحب الدور، واستقبل الأكشن بشكل جيد، لذلك قرر السعي في طريق أعمال الحركة، مبديًا إعجابه بالأعمال التاريخية، لسهولة الأوضاع وصراحتها ووضوحها، مؤكدًا أنه ينتظر ردود فعل المصريين عن الدور بعد عرضه بعد رمضان.

"باسل الزارو" يتحدث 3 لغات في "حرملك"

كشف  صناع مسلسل "حرملك" عن البوستر الدعائي للنجم "باسل الزارو" ، والذي ظهر من خلاله بشكل مختلف جديد، في ظل سيطرة جو من الإثارة والغموض على الأفيش الخاص به.

ويجسد "باسل الزارو" فى المسلسل، دور"شاب" يتحدث ثلاثة لغات هي العربية والإنجليزية والروسية. 

و"حرملك" سيعرض خلال موسم رمضان المقبل، على عدة قنوات منها قناة "لنا" و Ldc ، ويتكون العمل من 60 حلقة سيعرض 30 حلقة في رمضان، و30 بعد الشهر الفضيل، وتدور أحداثه في إطار تاريخي ما بين عامي 1513 و 1516 بين دمشق والقاهرة عن صراع المماليك على الحكم ووصولهم له والتحكم بالمشهد السياسى ككل ويتناول العمل خبايا القصر الحاكم في تلك الفترة.

ويشارك فى بطولة المسلسل إلى جانب "الزارو" نخبة من نجوم الدراما ، من بينهم باسم ياخور، باسل خياط، درة، سامر المصري، جيني إسبر، وجمال سليمان، صفاء سلطان وهو من تأليف سليمان عبد العزيز، وإخراج تامر إسحاق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق