زينة توجه رسالة شكر للمخرج سعيد الماروق بسبب فيلم "كل سنة وانت طيب"

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعربت الفنانة زينة عن سعادتها البالغة، بمشاركتها في فيلم الفنان تامر حسني الجديد والذي يحمل اسم "كل سنة وانت طيب"، والذي من المقرر أن يخوض سباق عيد الأضحى المبارك.

ووجهت النجمة زينة رسالة إلى المخرج اللبناني سعيد الماروق بعد انتهائها من تصوير فيلم "كل سنة وأنت طيب" -اسم مؤقت- الذى تقدمه إلى جانب النجم تامر حسنى، وذلك عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" حيث نشرت عددًا من الصور التى تجمعها بالماروق فى كواليس تصوير الفيلم.

 

وأعربت زينة عن مدى تشريفها بأن تكون أحد أفراد فيلم سعيد الماروق قائلة: "ليس لدى كلمات لوصف مقدار الحب والاحترام الذي أكنه لك، أقول دائمًا بأن هناك مخرجين جيدين ولكنك واحد من الأعظم فى هذه الفترة.. اندهشت من رؤيتك العميقة وإبداعك في كل مشهد تصوره.. يشرفنى أن أكون جزءًا من هذا الفيلم الفريد وأن تتاح لي الفرصة لأن أكون أمام كاميرتك.. لقد تفوقت على نفسك دائمًا لأنك شخص ماهر جدا ولا أستطيع الانتظار لمشاهدة هذا العمل.

 

الفيلم بطولة تامر حسنى زينة، خالد الصاوى، محمد سلام، عائشة بن أحمد، اللبنانى كميل سلامة اضافة إلى ضيوف الشرف أحمد السقا ومى عز الدين وعلى ربيع ووزيزو والفيلم من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج سعيد الماروق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق