بعد مصرع وإصابة 5 أشخاص، تفاصيل انهيار عقار مكون من 3 طوابق بمنطقة الورديان في الإسكندرية (بث مباشر)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد مصرع وإصابة 5 أشخاص، تفاصيل انهيار عقار مكون من 3 طوابق بمنطقة الورديان في الإسكندرية (بث مباشر), اليوم الجمعة 8 مارس 2024 12:54 مساءً

ارتفع عدد ضحايا عقار الورديان غرب الإسكندرية، إلى 4 وفيات من أسرة واحدة كانوا نائمين لحظة انهيار العقار بشارع السبكي، فيما أصيبت شقيقتهم وجرى نقلها للمستشفى كما نجت أسرة كاملة من تحت الأنقاض ونقلت إلى مكان الإيواء بمدرسة الإخلاص.

8f3d599531.jpg
61b63a5a78.jpg
058caf2d63.jpg
be1c9dce07.jpg
e51b71b350.jpg
582cc97a83.jpg
a473d80ec5.jpg

أسماء الوفيات في انهيار عقار الورديان 

وجاءت أسماء المتوفين كالتالي: احمد فخر الدين الأب، هالة أحمد فخر الدين ، ونقلوا إلى مشرحة مستشفى جمال حمادة، تامر أحمد فخر الدين مشرحة رأس التين، عطيات محمد كمال الدين الأم، مشرحة كوم الشقافة، وأصيبت شقيقتهم روحية أحمد فخر الدين ونقلت إلى المستشفى.

b8c0952e53.jpg
9d5f42efe0.jpg

انهيار عقار الورديان 

وانتقل رجال الحماية المدنية إلى موقع انهيار عقار الإسكندرية، وتمكنوا من انتشال 4 جثامين، ومصاب تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ودفعت هيئة الإسعاف بالإسكندرية بعدد من السيارات لنقل المصابين وجثامين الضحايا، وسط جهود رجال الحماية المدنية والأهالي لانتشال باقي السكان من أسفل الأنقاض.

 ويتكون عقار الإسكندرية القديم المنهار من 4 طوابق، ويقبع في شارع السبكي بمنطقة الورديان بحي غرب الإسكندرية. 

كما انتقلت الأجهزة الأمنية ورئيس مديرية الغرب إلى مكان البلاغ، لمتابعة عملية انتشال السكان من أسفل العقار المنهار وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق