السوشيال ميديا بالنسبة للفنانين.. مجاملات وخناقات ودعوات بالشفاء

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبحت مواقع السوشيال ميديا بالنسبة لبعض الفنانين هي المتنفس الوحيد لهم للمجاملات والخناقات أحيانا بين بعضهم البعض، أو ربما المزاح والدعوات بالشفاء.

وتعتبر المطربة الإماراتية أحلام أكثر الفنانات مجاملة على "تويتر" لزملائها من المطربين، فقد أرسلت رسالة ثناء وحب إلى إليسا بعد حفلها في مهرجان موازين بالمغرب تصفها بـ"العالمية"، وأرسلت رسالة أخرى لنجوى كرم تهنئها بحفلها في موازين، وقالت: "مدحتها بكلمات أنتي شمس الغنية وأرزة لبنانية شامخة".

أما عن محمد هنيدي فهو أكثر الفنانين الذين يحبون المزاح والمقالب مع أصدقائه عبر السوشيال ميديا، وأكثر من نال نصيب الأسد من مزاح هنيدي كان أحمد فهمي، وأبرز وصلات المزاح بينهما عندما بارك هنيدي لأحمد فهمي في مشهد من "مسلسل الواد سيد الشحات" وهو يرتدي الحجاب وقال "مبروووك يا فهمي المهم يكون عن اقتناع".

واستخدم عدد من الفنانين السوشيال ميديا وسيلة لدعاء الجمهور لهم في أزماتهم مثل الإعلامية ريهام سعيد التي طالبت الجمهور بالدعاء لها بسبب إصابتها بمرض نادر، وقبلها شريف مدكور والذي تعاطف معه الجمهور بعد إصابته بسرطان القولون، وطالب الجمهور الدعاء له وكان حريصا خلال فترة مرضه أن يظهر أولا بأول عبر فيديو ليطمئن الجمهور على حالته.

كما استخدمت الفنانة مها أبو عوف السوشيال ميديا وسيلة لمشاركة الجمهور معها في أزمة مرض شقيقها عزت أبو عوف مطالبة الجمهور بالدعاء له.

وهناك فنانون كان لهم استخدام مختلف للسوشيال ميديا وهو منفذ للخلافات بينهم مثل هيفاء وهبي ومَي الحريري، حيث نشرت هيفاء وهبي محادثة بينها وبين مَي أثناء وجودها في المستشفي للاطمئنان على صحتها وردت عليها هيفاء بأنها منافقة كبيرة وذلك بعد تصريحات مَي أن هناك عددا من الفنانين يدعي المرض لجذب تعاطف الجمهور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق