علي ربيع يغير قصة شعره: “أول واحد في التاريخ شعره يبقى خشن والنَّاس تحبه”

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الفنان الشاب علي ربيع أن يتخلى عن قصة شعرة المشهورة والتي عُرف بها ربيع لدى الجمهور منذ ظهوره على الساحة الفنية، وتغيرها، ونشر الفترة الماضية صورة من على “كُرسي الحلاق”، ودون عليها: “قررت أحلق شعري يا جماعه انتظروني بعد الحلاقة، عارف ان الشعب المصري كله و الوطن العربي مستني اللحظه ديه”.

وعاد ربيع وكشف اليوم ربيع عن قصة شعره الجديدة، خلال صورة نشرها على انستجرام بتدوينة قال فيها: “يارب الحلاقة تكون عجبتكو لسه خارج من الحلاق بقالي يومين، وحشتوني يا احلي جمهور في العالم بحبكو بس انتو طلعتو بتحبو شعري اكتر مني اول واحد في التاريخ شعره يبقى خشن والنَّاس تحبو، سبحان الله”.

ويستعد خلال هذه الأيام نجم مسرح مصر الفنان علي ربيع لتصوير فيلمه الجديد على طريقة جاكي شان وهي نوعية الأفلام الأكشن كوميدي، وذلك حسب تصريحات ربيع في برنامج رسايل على نجوم أف أم، ويشاركه فيه عدد من النجوم ويحمل الفيلم اسم “الصفقة”.

 

النجم علي ربيع خاض المارثون الرمضاني الحالي بمسلسل فكرة بمليون جنيه  والذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول شخصية “علاء” أو علي ربيع، الذي يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلاً لكثير من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الأمر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

 

بطولة علي ربيع، وصلاح عبد الله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قوره، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، وخالد عليش، وندي عادل، ومحمد محمود وغيرهم، وهو من إنتاج شركة “المتحدين” للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق