محمد فرّاج يكشف تفاصيل إصابته أثناء تصوير "قابيل"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنّان المصريّ محمد فرّاج تفاصيل إصابته خلال تصوير أحد مشاهد مسلسله الرّمضانيّ "قابيل"، موضحًا أنّ الإصابة كانت في يده خلال مشهد إطلاق نار، وأنّه كان يتألّم بشدّة من احتراق يده.
وأكّد "فراج"، في لقاء تلفزيونيّ برفقة أبطال المسلسل محمد ممدوح، وأمينة خليل، والمخرج كريم الشناوي، أنّ المحيطين به اعتقدوا بأنّه اندمج تمامًا في التّمثيل، وأشادوا ببراعته في تجسيد اللّحظة، حتى صرخ ليوضّح أنّه أُصيب، وأشار الفنّان المصري إلى أنّه لا يهتمّ بالكمّ في أيّ عمل فنيّ يظهر فيه، لافتًا، إلى أنّ دوره في مسلسل "قابيل"، لا يُرفض.
واستطرد أنّ ظهوره في المسلسل بدءًا من الحلقة 15 في المسلسل، لم يمنعْه من المشاركة في العمل الفنيّ، مضيفًا: "ثقتي في حماستي واشتياقي للتمثيل مع محمد ممدوح وأمينة خليل جعل العمل يخرج بشكل أبهر الجمهور"، وشددّ على أنّه كان يهرب دائمًا، من مواجهة محمد ممدوح، وتمّت إعادة مشهد مواجهته معه 4 مرّات، رغم صداقتهما الممتدّة طوال 15 عامًا.

اقرا ايضاً:

أمينة خليل تؤكد أن دورها في "قابيل" هو الأصعب في مشوارها
وأوضح المخرج كريم الشناوي، أنّ الإضاءة الخافتة خلال المسلسل، كانت مقصودة باحترافيّة، مبررًا السّبب لكي يدلّ على جو المغامرة، التى يطرحها المسلسل، وليكون أبطاله داخل أجواء العمل، ويتعايشون مع المغامرة.

قد يهمك ايضاً:

الحلقة 28 من "قابيل" تتصدر "تريند غوغل" بعد "فخ" محمد ممدوح 

سوزان نجم الدين تُؤكِّد إعجابها بمسلسلَي "قابيل" و"زي الشمس"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق