أطفال مسلسل “زي الشمس” يرقصون على أنغام “يتعلموا” للهضبة عمرو دياب (فيديو)

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الفنانة دينا الشربيني مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ظهر فيه كل من الطفلة ملك حسن، وياسين، وأدم المشاركين في مسلسلها الدرامي الجديد “زي الشمس” ويجسدون أبناء الفنانة ريهام عبد الغفور.

وظهر الأطفال خلال الفيديو وهم يرقصون على أنغام أغنية “يتعلموا” للهضبة عمرو دياب وعلق على الفيديو قائلة: “من كواليس زي الشمس”.

ويعتبر هذا الفيديو الثاني الذي يظهر فيه أبطال المسلسل وهم يتراقصون على أنغام نفس الأغنية حيث ظهر نفس المشهد خلال أحدث الفيلم وجمع معهم كل من الفنان أحمد داوود، والنجمة دينا الشربيني.

 

ومن جانبها أوشكت الفنانة دينا الشربيني على الانتهاء من تصوير مشاهد “زي الشمس” والتي تخوض به المارثون الرمضاني الحالي والمعروض حاليا على قناة “MBC مصر” الفضائية.

وتصور “الشربيني” اليوم عدد من مشاهدها داخل مدينة الإنتاج الإعلامي وجمعتها بكل من الفنان أحمد السعدني، وأحمد داوود، ومن المقرر ان تنتهي من التصوير بشكل كامل مطلع الأسبوع المقبل.

وحرص السوبر ستار عمرو دياب منذ أيام على مساندة الفنانة دينا الشربيني، وعلم “القاهرة 24″، من مصدر داخل العمل أن الهضبة عمرو دياب تواجد داخل لوكيشن التصوير الرئيسي بمنطقة المعادي وقام بحضور تصوير عدد من المشاهد بوجود أبطال المسلسل، وذلك للاحتفال بالنجاح الكبير الذي حققه العمل منذ عرضه مطلع شهر رمضان الجاري.

وأضاف المصدر أن هذة المرة لم تكن الأولى للهضبة التي يزور فيها لوكيشن التصوير، مشيرا إلى إنه قام بحضور التصوير أكثر من مرة منذ انطلاق التصوير.عمرو دياب ودينا الشربيني

خاص “القاهرة 24”.. كاملة أبو ذكري تتقاضي 3 مليون جنيه مقابل إخراج 5 حلقات فقط من “زي الشمس”

وأشاد عدد كبير من متابعي المسلسل منذ انطلاق الحلقة الأولى عبر السوشيال ميديا بأداء دينا الشربيني المتميز، حيث حقق المسلسل ردود أفعال إيجابية، خاصة بعد أن لفتت انتباه الجمهور في الحلقة الثالثة من المسلسل والتي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما.

عين الحسود تصيب دينا الشربيني بنزلة برد.. وتؤجل تصوير مشاهدها في “زي الشمس”

ومسلسل “زي الشمس” يعرض على شاشة MBC مصر، العمل مأخوذ عن فورمات إيطالي، ويشارك في بطولته النجوم دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد فهمي وسوسن بدر، وهو من تأليف مريم نعوم.

وكانت المخرجة كاملة أبو ذكري قد انسحبت من مهة إخراج مسلسل “زي الشمس” بشكل مفاجئ وحل مكانها المخرج سامح عبد العزيز لاستكمال تصوير الحلقات المتبقية من العمل.

وكشف مصدر من داخل فريق العمل لـ”القاهرة 24″، أن سبب انسحاب المُخرجة كاملة أبو ذكري من المسلسل، هو عدم ارتياحها لتعاملات دينا الشربيني نظراً لتدخلها الدائم في صميم عملها كمُخرجة، وأيضاً تعليقاتها المستمرة، وحدثت مشادة كلامية بينهم نتج عنها قرار كاملة بالانسحاب هي وكل فريق عمل الإخراج، وحتى مصممة الأزياء الخاصة بالمسلسل ريم العدل.

“خناقة” مع دينا الشربيني.. نكشف تفاصيل انسحاب كاملة أبو ذكري من مسلسل “زى الشمس”

وذكر المصدر أن الهضبة عمرو دياب أتخذ موقف الداعم لدينا الشربيني، حيث أنه لم يتدخل لتهدئة الموقف بين دينا والمخرجة، فيما أكدت بعض التقارير الصحفية أن السبب  وراء تِلك الأزمة التي وقعت بين المُخرجة الكبيرة ودينا الشربيني، هو اعتراضها على تدخل النجم عمرو دياب في العمل والذي أراد وضع الموسيقى التصويرية للعمل، ورفضت كاملة الأمر مؤكده أن عمرو نجم ومُغني كبير، لكنه لا علاقة له بالتأليف الموسيقي للأعمال الدرامية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق