إبراهيم السمان: انتظروا الجزء الثاني من كريزي تاكسي بشكل مختلف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الفنان إبراهيم السمان، مقدم برنامج "كريزي تاكسي"، إنه لم يتوقع كل ذلك النجاح للبرنامج، الذي يعرض في الشهر الكريم عبر موقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب"، حيث كانت ردود فعل الجمهور مفاجأة لصناعه، خاصة وأن البرنامج احتل المراكز الأولى في نسب المشاهدة عبر الإنترنت.

وأضاف السمان أنه سوف يكون هناك جزء ثان من البرنامج، يتم التحضير له عقب انتهاء السباق الرمضاني، لكن بشكل مختلف بعض الشيء عن الجزء الأول، فالإمكانيات الإنتاجية والتحضيرات ستكون أضخم، هذا بجانب نية الشركة المنتجة لعرضه عبر بعض القنوات الفضائية.

وتابع السمان أنه سيدخل في تحد مع نفسه هو باقي فريق عمل "كريزي تاكسي"، حتى يكون الجزء الثاني على مستوى جيد، من حيث الأفكار والموضوعات الخاصة بحلقاته، وستكون جرعة الكوميديا به مكثفة، وستعتمد على الردود الطبيعية للضيوف. 
يذكر أن برنامج كريزي تاكسي ينتمي إلى نوعية برامج الكاميرا الخفية، والذي اعتمد على شخصية سائق تاكسي يظهر بشخصيات مختلفة في كل حلقة، ويتعامل مع الأشخاص الذين يركبون معه بطريقة كوميدية، ينتج عنها العديد من المواقف والردود الكوميدية، وعرض البرنامج عبر موقع "يويتوب" وحقق نجاحا كبيرا منذ عرض حلقته الأولى. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق