شريف مدكور يستعد لجلسات كيماوي وقائية

الزمان نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الإعلامي شريف مدكور، مقدم برنامج " 4شارع شريف" على شاشة الحياة،" لنشرة أخبار الميديا"، إنه تعافى وعاد إلى منزله اليوم، على أن يبدأ جلسات الكيماوي (جلسات وقائية)، اعتبارًا من الأسبوع المقبل، وبالتالي يعود لمواصلة تقديم برنامجه بعد العيد.

وأضاف مدكور"لنشرة الميديا"، أن من أبرز الشخصيات التي قامت بزيارته دكتور هالة زايد وزيرة الصحة، ومجموعة من الإعلاميين مثل: "وائل الإبراشي، إيمان الحصري، رامي رضوان، عمرو خليل، م عتزة مهابة، سالي عبد السلام، دعاء فاروق، رانيا السيد، هاني حتحوت، حنان مفيد، حنان شومان، أميرة سيد مكاوي، فريدة الخادم، مريم أمين، لينا شاكر، دينا نصير، شريف نور الدين، مراد مكرم، أسماء مسلم، الشيف يسري، إنجي علي".

وتابع: "أيضا هالة حجازي مدير نجوم FM، إيهاب ابو زيد، لمياء فهمي عبد الحميد، سالي فؤاد، بطرس دانيال، سلمى صباحي، جيهان عبد الله، ريهام السهلي، ريهام سعيد، ريهام إبراهيم، وخالد عليش وزوجته، وسالي شاهين".

وعن الاتصالات الهاتفية التي تلقاها جاءت من تامر مرسي، ومحمد هنيدي، أحمد عز، يسرا، إسعاد يونس، ساندرا نشأت، والداعية عمرو خالد، وسعد الدين الهلالي، و أسرة الراحل أنور السادات، منى الشاذلي، وحازم شفيق، خيري رمضان، عبد اللطيف المناوي، كريم فهمي، أنغام، رجاء الجداوي، أمير كرارة، انجي المقدم.

كما تلقى بوكيهات ورد من بوكيه أسرة الزعيم جمال عبد الناصر، وسيف زاهر، وسحر نوح، وفي سياق متصل، قد حاز خبر إصابته بسرطان القولون تغطية من جانب قنوات عدة مثل: اكسترا وقناة دبي من خلال برنامج "insider بالعربي".

يذكر أن شريف مدكور، قد أجرى عملية جراحية لاستئصال ورم بالقولون في مستشفى دار الشفاء، متحملا تكاليف العلاج وليس صحيحا أن تم علاجه على حساب نفقة الدولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق