تامر حبيب يوجه رسالة لـ السقا بعد مقلب رامز.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استضاف رامز جلال السيناريست تامر حبيب فى حلقة اليوم الأربعاء من برنامجه رامز فى الشلال وتعرض "حبيب" لموجة من السخرية والانتقادات بسبب وزنه، ورش الفيل للمياه عليه، وسقوطه من للكوبرى أثناء قيامه بالإعلام الوهمي.

وتعرض "حبيب"، للسقوط من أعلى الكوبرى وسط صيحات من صراخ وخوف ضمن الفقرة الثانية بقيام الضيف بإعلان وهمى ضمن مقلب رامز فى الشلال، وبعد ظهور الغوريلا ودخوله بنوبات صراخ شديدة وكشف جلال تفاصيل المقلب الذى تعرّض له تامر حبيب أكد الأخير أن السقا ومنة شلبى ومنى زكى "هيفرحوا فيا بعد المقلب ده".

يبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا، حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

وتقوم فكرة برنامج "رامز فى الشلال" على ظهور رامز جلال خلال البرنامج، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم «رامز» في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق