ياسيمن صبري تسترجع ذكرياتها في حملة “انتي الأهم” (صور)

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت الفنانة ياسمين صبرى جمهورها مجموعة من الصور، وذلك خلال حضورها المؤتمر العربي الإفريقى لتمكين المرأة، في أحد فنادق القاهرة، بحضور وزراء وشخصيات رفيعة المستوى، من مختلف أنحاء المنطقة العربية والقارة الإفريقية.

ونشرت صبري، مجموعة من الصور عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “أنتي الأهم”.

وتم تكريم ياسمين صبرى كسفيرة المرأة الإفريقية تتويجا لنشاطها كسفيرة لحملة “أنتي الأهم”، وتقديراً لجهودها لدعم وتمكين المرأة في شتى المجالات حيث شاركت في عدة فعاليات ومشروعات خيرية وتنموية مع حملة “انتي الأهم”، بجانب تكريم أكثر من سيدة أعمال مثل منى عبود.

ومن جانبها قالت ياسمين صبرى خلال تكريمها اليوم: “شكرا على الحضور، وشرف كبير لي أن أتلقى مثل هذه الجائزة الهامة وأن يتم ترشيحي كسفيرة المرأة الأفريقية، أنا ممتنة جداً للتقدير الذي تلقيته لعملى المجتمعى فى حملة “إنتى الأهم”.

وفي سياق آخر تشارك ياسمين صبري، في مسلسل “حكايتي”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وهو من بطولة الفنانة وفاء عامر.

وانفرد “القاهرة 24” في وقت سابق، أن النجمة ياسمين صبري تظهر خلال أحداث المسلسل في شخصية “مصممة أزياء” تمتلك أحد الاتليهات الخاصة، وكذلك تظهر النجمة وفاء عامر في شخصية مصممة أزياء وتمتلك ايضًا بيت أزياء.

ومن المقرر أن تجمع أحداث المسلسل ياسمين صبري والفنان أحمد صلاح حسني قصة حب كبيرة، خاصة بعد رفض والدة صلاح حسني والتي تجسدها الفنانة نهال عنبر، والتي أكدت من قبل أنها تُجسد شخصية “حماة رخمة”.

مسلسل “حكايتى” تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة “سينرجى” ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسمين صبرى كل من وفاء عامر، وإدوارد، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، وتامر شلتوت، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصرى، وجمال عبد الناصر، ومصطفى درويش، وسارة نخلة وهبة عبد الحكيم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق