محمد رمضان.. بطل بدورين في مسلسل زلزال (تفاصيل)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل «زلزال» مجموعة من صور المسلسل الذي يعد رابع البطولات الدرامية للفنان محمد رمضان، ويعرض حصريا على شاشة قناة dmc في رمضان المقبل.

المسلسل يمثل عودة بعد غياب طويل للفنانة حلا شيحة، ويشارك في بطولته أيضا ماجد المصرى ونسرين أمين، منى عبدالغنى، هنادى مهنا، حسام داغر وعدد كبير من النجوم، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

تدور أحداث المسلسل حول رجل يشترى منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتى موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع «زلزال 1992» الذي يلقى فيه الشارى حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، ويتبقى من أولاده محمد حربى كرامة الذي يحمل اسم «زلزال»، ويواجه الحياة وحيدا، ويفاجأ بأن صاحب الأرض يرفض الاعتراف بالتعاقد مع والده المتوفى ويطرده منها وتنهار حياته، قبل أن يقوم من جديد ليواجه قسوة من حوله ويسير في طريق الانتقام من جهة وتكوين الثروة من جهة أخرى.

كما طرحت الشركة المنتجة برومو للعمل، ظهرت خلاله حلا شيحة وهى تتحدث باللهجة الصعيدية، لأول مرة في مشوارها، كما ظهر محمد رمضان في بعض المشاهد وهو يعمل كسائق.

وطرحت الشركة المنتجة أيضا أغنية المسلسل التي غناها المطرب محمد شاهين، ومن كلمات أحمد سامى وألحان وليد سعد.

وكما قام في أعماله السابقة، منها «نسر الصعيد» في رمضان الماضى، فإن محمد رمضان يظهر بدورين، في مسلسل زلزال هذا العام، ويجسد شخصية دور الأب ودور الابن.

الكاتب

أخبار ذات صلة

0 تعليق