تفاصيل إحالة 3 متهمين للجنايات بتهمة قتل "متحرش المرج"

تفاصيل إحالة 3 متهمين للجنايات بتهمة قتل "متحرش المرج"
تفاصيل إحالة 3 متهمين للجنايات بتهمة قتل "متحرش المرج"

أمرت نيابة المرج، الخميس، بإحالة 3 متهمين إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بقتل سائق توك توك والشروع في قتل آخر بسبب معاكسة فتاه في المرج.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمين "حمادة. ر" 26 سنة، "حسام. ز" 30 سنة، و"خالد. ع" 33 سنة، أقروا أمام النيابة بقتل المجني عليه "ندا. إ" 31 سنة، سائق توك توك ومسجل في قضايا سرقة، وشرعوا في قتل "محمد. م" 28 سنة، سائق توك توك.

وأدلى المتهمون باعترافات تفصيلية للواقعة بأن المجني عليه دائم معاكسة فتيات المنطقة والتحرش بهم لفظيًا وجسديًا، وقبل إرتكاب الواقعة بيومين كتبت فتاة على الجروب الخاص بمنطقة المرج تستغيث بشباب المنطقة من معاكسة سائق توك توك وتحرشه بها لفظيًا وجسديًا مستغلًا أنها يتيمة الأبوين وتعيش مع جدتها، وطلبت من شباب المنطقة الوقوف بجانبها لحمايتها من هذا السائق.

وأضاف المتهمون، أنهم تواصلوا مع الفتاة وأعطتهم بيانات المجني عليه، فاكتشفوا أنه مسجل في قضايا سرقة، ودائمًا متغيب عن الوعي بسبب تعاطيه المواد المخدرة، وأكثر من فتاة وسيدة تشتكي منه.

وتابع المتهمون، أنهم تجمعوا عن طريق "فيس بوك" وتحدثوا مع المجني عليه لكنه أنكر تحرشه بهذه الفتاة، وقال: "أنا عاوز اتجوزها "، فتواصوا مع الفتاة مرة أخرى لكنها رفضت الزواج منه وعندما أبلغناه برفضها ذهب أمام منزلها وحاول الدخول لضربها فاتصلت بنا وطلبت مننا الحضور لمحل سكنها، وحاولنا إبعاده عن المنزل وتشاجرنا معه حتى لا يفعل ذلك مرة أخرى فرفع في وجهنا سلاح أبيض وأصاب المتهم الأول بجرح نافذ في الزراع فتطورت المشاجرة بيننا لضربه بسلاحه حتى سقط قتيلًا وبتدخل صديقه أصيب هو الآخر بجرح في البطن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استهزأ به أثناء سيره بالشارع فهشّم رأسه بآلة حادة في طوخ
التالى عطايا السماء.. السعودية تنعم بطقس ممطر لمدة 7 أيام