طرق استغلال الإخوان عناصرها يكشف عنها إخوانى منشق

طرق استغلال الإخوان عناصرها يكشف عنها إخوانى منشق
طرق استغلال الإخوان عناصرها يكشف عنها إخوانى منشق

كشف طارق البشبيشي، القيادي الإخواني المنشق، عن طرق استغلال الجماعة الإرهابية عناصرها، ووهمهم ببعض الأكاذيب والشائعات التي تروجها عبر وسائلها المختلفة.

وقال البشبيشي، في تدوينة نشرها على "فيسبوك": إن "الكائن الإخوانى يدرك تمامًا أنه يعيش فى الوهم والسراب، وأن قياداته تستغفله كالخروف داخل القطيع، ويعلم أيضًا أن ما يراه ويسمعه هو وبقية القطيع عبارة عن هلاوس سمعية وبصرية، يعلم كل ذلك، ولا يستفيق أبدًا، ويريد المزيد من الكذب والخرفات والهلاوس، فهو شخص مدمن فاقد للإرادة كل همه الحصول على الجرعة حتى يستريح ويستطيع النوم".

وتابع البشبيشي: "يعلم بأن من يقدم له المخدر هو عدوه الذى يقتله بالبطىء، ولكنه لا يقوى على مقاومة من يبيعون له الوهم و الخداع، شفاء هؤلاء المرضى شبه مستحيل وكشف الزيف لهم مضيعة للوقت، فالكذب جزء من كيانهم ويجرى فى دمائهم، بعدما صنعهم التنظيم من أجل ذلك اليوم".

هذا الخبر منقول من : الدستور

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد اعتمادها على الفيديوهات المفبركة.. كيف تصنع الإخوان وقنواتها أكاذيبها؟
التالى بعوضة النمر تدخل 4 آلاف جزائري إلى المستشفيات