تفاصيل أول مران للزمالك عقب الفوز بالكأس

الوسيلة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استأنف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباتهم الجماعية اليوم، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة جينيراسيون بطل السنغال في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهد المران، عقد الصربي ميتشو المدير الفني للفريق جلسه مع انطونيو مدرب الاحمال لوضع برنامج تأهيلي معين سيقوم اللاعبون بادائه للتغلب علي الاجهاد بعد لقاء نهائي كأس مصر أمام بيراميدز.

وقام ميتشو بتدوين بعض الملاحظات للاعبين اثناء ادائهم الحصة البدنية وذلك في ظل حرصه علي متابعه كل شيء اثناء المران.

كما عقد ميتشو جلسة لمدة ١٥ دقيقه مع اللاعبين لتهنئتهم علي الفوز بكأس مصر بالتغلب علي بيراميدز بثلاثيه نظيفة، والاشادة بأداء اللاعبين، وطالبهم بمواصلة العمل الجاد.

وأكد أن التتويج بهذه البطولة مجرد خطوة في مشوار حصد جميع البطولات وهذا الامر يتطلب العمل المتواصل بقوة واجتهاد والتزام وتعاون بين الجميع جهاز فني ولاعبين.

وشهد المران، مشاركة حازم إمام الظهير الايمن للفريق، عقب انهاء البرنامج العلاجي الذي كان موضوعا له الفترة السابقة لتجهيزه بشكل قوي وكامل للفترة المقبلة.

كما حصل محمود عبدالرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق على راحة من التدريبات الجماعية وفضل ميتشو المدير الفني تخصيص فقرة تأهيلية للاعب يؤديها بجمانيزيوم النادي.

وحرص ميتشو على عقد جلسة مع اللاعبين الستة في وجود ايمن عبدالعزيز المدرب، وطالبهم بتنفيذ بعض الخطط الفنية.

وفي نفس السياق، أدي محمد عواد حارس مرمى الفريق، فقرة تأهيل اضافية ، حيث قام بالركض الخفيف حول الملعب لرفع المعدل البدني لديه، بعدها شارك في تدريبات الحراس بقيادة ايمن طاهر.

ومن المقرر، أن تسافر بعثة الفريق الكروي مساء غدا الأربعاء، حيث قرر مرتضى منصور رئيس النادي تعيين إسماعيل يوسف كرئيسا للبعثة في السنغال، لمواجهة جينيراسيون يوم ١٤ سبتمبر الحالي بالسنغال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق