العثور على جثث 4 مصريين أمام مستشفى بني وليد بليبيا

أخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أهالى قرية طوخ التابعة لمحافظة المنيا، إنع تم العثور على جثث 4 مصريين أمام مستشفى بنى وليد العام بليبيا، ومن بين المتوفين شخص يدعي محمود شعبان عبد الحميد، من أهالى القرية .
 
وأوضح أهالى بالقرية أن أسرة المتوفى لا تعرف معلومات دقيقة عن تفاصيل الحادث، وأنهم تلقوا خبرا من خلال أصدقاء ومعارف وأقارب لهم يعملون في ليبيا تفيد أن "محمود" توفي نتيجة حادث انقلاب حافلة، وهناك تواصل مع معارفهم وأقاربهم في ليبيا الذين يعملون بالقرب من مستشفى بني وليد العام التي تم نقل الجثة لها لإنهاء الإجراءات.
 
وأكد الأهالي، أن المعارف يجدون صعوبة في التحرك لإنهاء الإجراءات، مما دفعهم إلى الاستعانة بمكاتب وأشخاص ليبيين لإنهاء ذلك، وهذا الأمر كلفهم حتي الآن نحو 7 الآف دينار ليبي ويحتاجون للمزيد من الأموال حتي يعود الجثمان لمصر، مناشدين الخارجية المصرية بالتحرك لإنهاء هذا الأمر خاصة وأن والد المتوفي يعمل فلاحا بسيطا وليس لديه القدرة علي دفع أموال.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق