الزمالك اليوم كعب داير.. قصة برنامج رايح جاي بين الفضائيات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمالك اليوم يعود الى قناة الحدث في محطته الأخيرة، ذلك البرنامج الذي يحظى بمشاهدات كبيرة ويستعرض أهم أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم، لا يكتسب شعبيته فقط من اهتمامه بـ نادي الزمالك لكن الأخبار المتناقلة عنه في حد ذاتها تكون على قدر كبير من الأهمية لدى الجماهير.

الزمالك اليوم من تقديم خالد الغندور و أحمد جمال، وتتوزع فقراته بين خبراء التحليل الزملكاوية والصحفيين الذين لا يخفون انتماءهم للنادي الأبيض، ولا سيما بعض الحماسة في التحيز ومغازلة الجماهير التي تعشق ذلك، كما هو الأمر في شتى الفضائيات التي تتبع الأندية الكبيرة وعلى رأسها قناة الأهلي المنافس الفعلي لبرنامج الزمالك اليوم.

برنامج الزمالك اليوم ساحة خصبة لمداخلات المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وعرض فيديوهات لأحاديثه التي يوجهها للجمهور، وهي فقرة ثابتة كفيلة بمنح البرنامج أفضلية بين منافسيه لما تحمله مداخلات وفيديوهات رئيس النادي من أخبار حديثة، وتفاصيل متجددة في صراعات مجلس الإدارة مع نظرائه من التحالفات المعارضة او منافسيه من الأندية الأخرى.

بدأ برنامج الزمالك اليوم على قناة الحدث اليوم في أولى انطلاقاته، وكان سببا في تعريف الجمهور بقناة الحدث اليوم التي اشتهرت على إثره وغيرت من محتواها وشاشتها بما يتلاءم مع استضافتها لبرنامج الزمالك اليوم، قبل أن يتدخل المجلس الأعلى للإعلام ويوقف البرنامج بسبب مخالفات منسوبة له.

انتقل البرنامج بعد ذلك الى قناة المحور قبل أن يتوقف لمدة شهر بقرار جديد من المجلس الأعلى للإعلام، حتى أعلن النائب حساسين - والذي تجمعه بالمستشار مرتضى منصور علاقة طيبة - عن إطلاق برنامج ستاد الزمالك على قناته وهو ما تم بالفعل متجاهلا تحذيرات المجلس الاعلى للإعلام الذي اتخذ قراره بوقف القناة بعد فترة قصيرة من انطلاق البرنامج.

عاد برنامج الزمالك اليوم في شكله الجديد بعد شهر من التوقف ليواصل فقراته على قناة المحور متخذا أسلوبا أقل حدة في التناول للأحداث مع معايير تم الالتزام بها نسبيا وهو ما كفل له الظهور لفترة كبيرة على القناة قبل أن يت الاتفاق على فسخ العقد بين القناة والنادي بالتراضي.

غدا يعود برنامج الزمالك اليوم مجددا الى قناة الحدث اليوم في المحطة الرابعة له قبل أن تنتهي تلك المعاناة بافتتاح قناة الزمالك رسميا في سبتمبر القادم وفقا لما أعلن عنه رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق