شاهد تفاصيل جديدة في واقعة مقتل 4 سيدات ببني سويف

أخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد تفاصيل جديدة في واقعة مقتل 4 سيدات ببني سويف

تحفظت النيابة العامة في بني سويف، مساء اليوم الخميس، على مزارع مسجل خطر، على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بقتل 4 سيدات مُسنات بينهن سيدتين مسيحيتين ، للاستيلاء على اموالهن.

كان اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، قد تلقى 4 إخطارات بتعدد بلاغات القتل لسيدات مُسنات وصلت إلى 4 جرائم مجهولة، والذي وجه بسرعة كشف مرتكبيها واتخاذ الإجراءات القانونية.

وتبين من التحريات الأولية أن جرائم القتل تمت خلال فترات زمنية مختلفة، وتشابهت حوادث القتل وملابسات ارتكابها.

وأسفرت جهود أجهزة الوزارة عن تحديد مرتكب تلك الوقائع حيث تبين انه يدعى " مصطفى . أ . ع" مسجل شقى خطر، مزارع، 53 عاما، ومقيم بقرية إبشنا دائرة مركز بني سويف، مسجل جنائيا سرقات مواشى، وسبق اتهامه فى 36 قضية سرقة بالإكراه، شروع فى قتل، سرقات مواشى، سلاح بدون ترخيص، سرقات متنوعة، آداب عامة، ضرب.

كما تبين أن الدافع الرئيسي للمتهم هو الحصول على أموال ومتعلقات السيدات المُسنات، حيث يقوم بإستهدافهن في مناطق مهجورة او زراعات، وأقدم على خنقهن للحصول على ما معهن من متعلقات مالية او مصوغات ذهبية.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تم استهدافه بمأمورية من قطاع الأمن العام بالإشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف، أسفرت عن ضبطه، و بمواجهته إعترف بارتكاب الوقائع المشار إليها، وقرر بتعديه على المجنى عليهن، والاستيلاء على ما بحوزتهن من متعلقات، و بإرشاده تم ضبط المتعلقات.

كما أمرت النيابة العامة بطلب تحريات المباحث حول الوقائع الأربع، وظروف كل واقعة وملابساتها.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق