"نائب مدير".. كشف هوية المتورط في واقعة تربية البط فوق سطح "بريد بنها"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت التحريات الأولية لأجهزة بريد القليوبية، واللجنة المشكلة للتحقيق في واقعة تربية "البط" أعلى سطح البريد ببنها، أن الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديو يدعى "ر. خ." وهو نائب مدير المنطقة.

والمذكور مغترب، إذ أنه من محافظة أخرى، ويقيم بالاستراحة الموجودة بالدور الثاني من المبنى، الخاصة بمنطقة بريد القليوبية.

كان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تداولوا فيديو لبعض الطيور المنزلية "البط والأوز" تُربى أعلى سطح مكتب بريد المنشية في بنها، بالإضافة إلى صور مواطن يطعمها.

وأثار الفيديو جدلا واسعا وتعليقات ساخرة، وطالب رواد الموقع بمحاسبة المقصرين والمسؤولين عن الواقعة.

وحصد المقطع ردود تعليقات ساخرة من رواد "فيس بوك"، مثل: "ده بط بيبعت البريد المستعجل والحوالات السريعة زي الحمام الزاجل، نشاط اقتصادى على طريقة فيلم (التجربة الدنماركية)".

فيما قرر محمد قاسم، مسؤول هيئة البريد بالقليوبية، تشكيل لجنتين من التفتيش والشؤون القانونية للتحقيق فى الواقعة، التي اتضح حدوثها أعلى مبنى البريد بمنطقة المنشية في بنها، لاتخاذ اللازم حيالها.

وأشار قاسم إلى أنه فور علمه بانتشار مقطع الفيديو والصور على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أخطر رئيس الهيئة العامة للبريد، والدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية، وتم التحفظ على المفاتيح الخاصة بالمكتب لحين انتهاء التحقيقات، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ إجراءات صارمة حيال المتورطين في الواقعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق