يوسف القعيد: السيسي يحرص على أمرين أساسيين طوال حكمه.. "مصر وشعبها"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الكاتب والأديب يوسف القعيد، عضو مجلس النواب، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يحرص على أمرين أساسيين طوال فترة حكمه للبلاد وهما مصر والشعب المصري.

وأضاف "القعيد"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TeN"، أن الرئيس السيسي دائما ما يتحدث عن دور البطولة لما يحدث حاليا وهو الشعب المصري، مؤكدًا أنه بدون الشعب لم تكن لإنجازات الدولة الموجودة حاليا أن تتم، ولا يمكن التقليل في الوقت ذاته من دور القوات المسلحة أو الشرطة المصرية أو مؤسسات الدولة على الإطلاق.

وتابع: "فعلا، البطل هو الشعب المصري في كل ما تم حتى الآن، الشعب اللي منه القوات المسلحة والقضاة والإعلاميين والشرطة، ومصر هي التي أفرزت هذا الشعب"، مؤكدًا أن خطابات الرئيس السيسي دائما شعارها "المواطن المصري هو البطل الحقيقي".

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أكد بالأمس خلال حفل تخرج دفعة جديدة من المعاهد العسكرية، أن الشعب المصري صاحب الإنجاز في الإصلاح وفي حماية الدولة من الإرهاب والتطرف والاقتصاد، وأضاف: "الشعب المصري اللي بيقوم بالدور كله وإحنا دورنا ينحصر في الرؤية والتوجيه.. أنتم يا مصريين أوعى كثيرا وأذكى كثيرا، ولا يمكن أن يضحك عليكم أحد بكلام معسول، ولم نكن ننجح إلا بكم أنتم.. ولن ننحني أبدا أبدا للإرهاب".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق