أمم أفريقيا 2019.. مصر تحصد العلامة الكاملة وتتصدر مجموعتها

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق منتخب مصر فوزًا صعبا على فريق أوغندا بهدفين مقابل لا شىء في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولي من تصفيات أمم إفريقيا.
وخلال المباراة كانت أوغندا الأكثر ضغطا منذ بداية المباراة وإهدارا للأهداف، فيما أدي المنتخب مباراة قوية واستطاع محمد الشناوي التألق بكفاءة والدفاع عن شباكه نظيفة .

واستطاع نجم منتخب مصر محمد صلاح إحراز الهدف الأول من تسديدة صاروخية من ضربة ثابتة فى الدقيقة 36 من الشوط الأول، لينقذ المنتخب من سيل من الهجوم الأوغندي على شباك الشناوي، بعدها هاجم المنتخب بشكل كبير ليحرز محمد المحمدي الهدف الثاني للمنتخب من تسديده نارية فى الوقت بدل الضائع بالدقيقة 46 من الشوط الثاني.
بينما ساد الشوط الثاني هجمات مرتدة بين الفريقين وكانت أوغندا أكثر تنظيما وأكثر ضياعا للأهداف، فيما ضيع محمد صلاح هدفا مؤكدا من انفراد في الدقيقة 52 .
ودفع خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب بـ مروان محسن بديلا لـ أحمد حسن كوكا المصاب فى الدقيقة 25، كما دفع بطارق حامد بديلا لمحمد النني في الدقيقة 61 ، وعمر جابر بديلا للمحمدي في الدقيقة 91.
لتنتهي المباراة القوية بفوز منتخب مصر بهدفين ليحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة الأولي برصيد 9 نقاط من 3 مباريات دون هزيمة، بينما جاءت أوغندا فى المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز على الكونغو وتعادل مع زيمبابوي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق