"قناة على يوتيوب".. فكرة "عبدالرحمن" في عشق الرياضة: بنبروز الكواليس

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم كونه مهندس ميكانيكا إلا أنّ عشقه للرياضة والتصوير جعله يفكر في طريقة لممارسة تلك الهواية المسيطرة على عقله وتفكيره، ليقرر عبدالرحمن طلعت، الشاب العشريني، تدشين قناته عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" حاملة اسم يعبر عن شخصيته، وذلك في يناير الماضي.

اهتمت القناة التي أطلقها عبدالرحمن في بادئ الأمر بمباريات كرة القدم خاصة الأوربية، لتتخذ محورا آخر تزامنا مع انطلاق بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حاليا، مستهدفة أفكار ذات صلة بالبطولة وبأفريقيا من خلال نقل المباريات من داخل الاستاد والتركيز على كواليس لم تظهر على الشاشات، وفقا لما أكده "عبدالرحمن" في حديثه مع "الوطن".

حلقات عدة قدّمها عبدالرحمن عبر على قناته على "يوتيوب"، بينها مساعدة الجماهير على كيفية استقبال قناة "تايم سبورت" الناقلة لمباريات بطولة الأمم الأفريقية، وكيفية حجز التذاكر عبر تطبيق "تذكرتي"، فضلا عن اعتماده على تقنية التصوير "تايم لابس" في بعض المشاهد لإظهار التغييرات التي تحدث في الملاعب.

"في مباراة افتتاح أمم أفريقيا ركزت على كواليس عدة، لكن الأشهر هي تنظيف الجماهير للاستاد".. بهذه الجملة روى عبدالرحمن لـ"الوطن" تفاصيل اللقطة الأشهر له، والتي انتشرت بشكل كبير محليا ودوليا، إلى جانب ما نشره الحساب الرسمي للرئيس عبدالفتاح السيسي عبر "تويتر"، فيديو لتلك المجموعة، وكتب: "فخور بهذا النموذج المحترم لشباب الوطن على تقديمهم صورة مشرفة لمصرنا العزيزة أمام العالم أجمع، أدامكم الله نعمة هذا الوطن".

وأعرب عبدالرحمن عن فرحته بتعميم الفكرة، وتبني وزارة الشباب والرياضة لها وتحويلها لحملة، مضيفا: "تلك اللقطة نقطة مضيئة ونابعة عن حب وإخلاص ووطنية المصريين".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق