في خطوة مفاجئة.. رئيس عربي مخلوع يبعث برسالة لشعبه "تأكدوا أني عائد"!

الدرر الشامية الإخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعث رئيس عربي مخلوع، اليوم الأربعاء، رسالة "مفاجئة" لشعبه الذي ثار عليه، مفادها أنه "عائد"، ونشرها محاميه من خلال "فيسبوك".

ونشر محامي الرئيس التونسي المخلوع "زين العابدين بن علي"، منير بن صالحة، منشور على صفحته بـ"فيسبوك"، عبارة عن رسالة موجّهة من الرئيس المعزول إلى الرأي العام التونسي، بحسب وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وقال "ابن علي": "أتابع وضع بلادي مثل كل تونسي لا يملك إلا أن يتمنى الخير لبلده ولا أرى أنّ الوقت اليوم يسمح حتى يزايد التونسيون على بعضهم البعض، بل عليهم الانكباب على حماية بلادهم وإنقاذها من الوضع الاقتصادي المتأزم".

وطالب الرئيس التونسي المخلوع الشعب التونسي والمسؤولين بـ "التمسك بالأمل في مستقبل بلادهم وتجاوز هذه الأوضاع الاستثنائية التي يمرُّ بها الوطن".

واختتم "ابن علي" رسالته بقوله: "أشكر كل التونسيات والتونسيين الذين تلقيت منهم آلاف رسائل الحب والتقدير متمنيًا لشعبي العزيز التغلب على المصاعب ولتونس الاستقرار والتقدم والازدهار وتأكدوا أني عائد بحول الله".

وكانت شائعات قد انتشرت حول صحة، زين العابدين بن علي، وأنها متدهورة، كما أنه طالب بدفنه في المملكة العربية السعودية، وهو ما نفته عائلته ونشرت صورة له في جلسة عائلية في رمضان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق