خاص|«الغزال» حل أزمة هجوم الأهلي الفترة المقبلة

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول بكرة قدم النادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي المدي الفني للفريق، شفاء عمرو جمال مهاجم الأحمر.

الأهلي ينتظر عودة عمرو جمال

وينتظر الجهاز الفني في النادي الأهلي، عودة عمرو جمال للإعتماد عليه خلال المباريات القادمة.

وقال مصدر داخل النادي الاهلي في تصريحات خاصة لبوابة المواطن أن الجهاز الفني للفريق ينوي الدفع بعمرو جمال بعد تماثله للشفاء في المبارايات القادمة للفريق، لحل أزمة الهجوم الحالية للفريق، التى تتمثل في إضاعة الكثير من الفرص أمام المرمى.

وأكد المصدر أن مارتن لاسارتي أبدى أعجابه الشديد بالغزال بعد مشاهدة لعدة مباريات سابقة للاعب بقميص الأهلي.

وواصل عمرو جمال أداء برنامجه التأهيلي اليوم الثلاثاء، بندريبات في الجيم ثم جانبا من تدريبات الجري حول الملعب، وتدريبات الكرة تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق، حيث يعاني عمرو جمال من شد في العضلة الأمامية.

واختتم الفريق اليوم، استعداداته لمواجهة فريق الجيش، المقرر لها غدا على ستاد المكس بالإسكندرية، الساعة السابعة الإربع مساءً، ضمن الجولة الـ31 بمسابقة الدوري الممتاز، هى المباراة التي يسعى المارد الأحمر للفوز بها واستمرار منافسته على صدارة جدول الدوري.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي فاز على المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، أحرزهما صالح جمعة، وعلي معلول، من ضربة جزاء، ليقفز الأهلي إلى المركز الثاني برصيد 61 نقطة بفارق نقطتين فقط عن فريق بيراميدز، وبينما تراجع الزمالك إلى المركز الثالث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق