بالفيديو.. مظاهرة الإعلاميين في حب شريف مدكور: "انت أقوى من السرطان"‎

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عندما علم الجميع خبر مرضه، حدث مظاهرة في حبه، ولجئ كل من يحبه  لمواقع التواصل الاجتماعي ليعبروا عن حبهم وكامل دعمهم له، نحنُ نتحدث عن المذيع شريف مدكور، الذي أعلن مؤخرًا عن إصابته بورم سرطاني في القولون، ومن المقرر أن  يجرى عملية جراحية لاستئصاله في أول أسبوع برمضان المقبل، لذلك قررنا أن نقوم بدعمه لكي يمُر من تلك الأزمة على خير، فقام العديد من الإعلاميين بإرسال رسالة خاصة لـ"وشوشة"، لكي يعبرون عن دعمهم له.

ومن خلال السطور التالية سوف تتعرف على الكلمات التي وجه كل منهم لـ"شريف مدكور"، والتي كانت بمثابة مظاهرة في حبه لكي يقولون له: "انت أقوى من السرطان".

قبل استئصال الورم.. ماذا قال أسامة منير لـ"شريف مدكور"؟

والبداية مع الإعلامي أسامة منير الذي تمنى الشفاء لشريف مدكور، وأن تمُر تلك الأزمة على خير، مؤكدًا أن الجميع يدعوا له، وتابع قائلًا: "ربنا يقومك بسلامة، وبأذن الله الأزمة تعدي على خير، وترجع لكل اصحابك وحبايبك منصور وسعيد ربنا معاك يا حبيبي"

سالي عبد السلام لـ"شريف مدكور": انت قدها

وقدمت المذيعة سالي عبد السلام، رسالة خاصة  لشريف مدكور، مؤكده فيها أنه يستطيع أن يهزم هذا المرض اللعين، واضافت، "سالي" قائلة: "ربنا يقومك بسلامة يا شريف وأنا عارفة انك قدها وقدود واللي بيعمل خير ربنا بيرد له خير، واختبار صعب بس ربنا بيختبر عباده المؤمنين وانت من الناس الكويسين جدًا"، متابعة: "كلنا بنحبك وكلنا جنبك وهتقوم أحسن من الأول وكفاية حب الناس ليك".

سلمى الصباحي: شريف مدكور سيُهزم المرض

 قالت المذيعة سلمى صباحي، أنها واثقة بأن الإعلامي شريف مدكور، سيُهزم المرض، وليس فقط تلك المرض بل اي شيء آخر، يُعطي طاقة سلبية، واضافت، "سلمى"، أنها لا تريد أن تقول أنه سوف يعود من جديد لأنه لم ولن يغيب، متمنية له دوام الإيمان والثقة والأمل، وأن تظل البهجه الخاصة به على وجه. وبكلمات مؤثرة اكملت سلمى الصباحي، حديثها قائلة: "اقول لشريف مدكور، شوفت الناس بتحبك ازاي، وإن شاء الله ربنا يزيدك من حب الناس أكثر، وأنا متأكدة وواثقة انك هتتغلب على المرض، وانك هتفضل ناجح، وإنسان مايتخفش عليه من المرض". 

 

 رنا عرفة لـ"شريف مدكور": انت قدوة لكل الناس  

وجهت المذيعة رنا عرفة، رسالة لشريف مدكور، قائلة: "شريف رسم الضحكة على وشوش كل الناس، لذلك ربنا هينصره على المرض، ويجعله يمر من تلك الأزمة بسلام"، مؤكدة، أن شريف مدكور، مر بالعديد من الأزمات، ولم يقف أمامها بل قام بتعلُم كل من حوله كيف يتعامل ويواجه أزماته. واختتمت رنا عرفة، حديثها عن شريف مدكور قائلة: "أنا عارفة أنك هتكون قدوة لكل الناس، التي تمُر بتلك الأزمة الصحية، علمهم ازاي يكون عندهم أمل في ربنا ويكونوا صامتين ويتحدوا المرض، ألف سلامة عليك يا أغلى الناس".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق