لاعب النجم الساحلي يدخل دائرة اهتمام الزمالك في الصيف

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إيهاب المساكني يدخل دائرة اهتمام الزمالك

حيث أبدى مرتضى منصور رئيس الزمالك، إعجابه بمستوي وقدرات إيهاب المساكني لاعب فريق النجم الساحلي، مؤكدًا أنه سيكون إضافة قوية للفريق حال اتمام الصفقة خلال الانتقالات الصيفية المقبل.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة، تواصل مسؤولو الأبيض برئاسة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع  إيهاب المساكني لاعب فريق النجم الساحلي، لمعرفة رغبته في الانضمام للقلعة البيضاء خلال لتدعيم صفوف الفريق.

وفي سياق متصل عقد السويسري كريستيان، جلسة مع لاعبي الفريق، في بداية المران المقام حاليًا على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وتحدث السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، مع اللاعبين على أخطاء مباراة النجم الساحلي، وإهدار العديد من الفرص السهلة، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية .

وأكد السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، ضرورة استغلال كافة الفرصة من أجل التسجيل والتركيز في إنهاء الهجمات على مرمي النجم الساحلي 

وطالب السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك من اللاعبين ضرورة استغلال جميع الفرص خلال مباراة العودة أمام النجم الساحلي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء بمقر النادي، وذلك ضمن استعدادات الفريق لمباراة الإياب في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية أمام النجم الساحلي التونسي.

 نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك والنجم الساحلي

وكان فريق نادي الزمالك قد حصل على راحة من التدريبات امس الإثنين بعد الفوز بهدف نظيف علي النجم الساحلي التونسي بذهاب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يستضيف النجم الساحلي التونسي، نظيره الزمالك المصري، في السادسة مساء الأحد المقبل، ضمن إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وكان نادي الزمالك حقق الفوز على نظيره النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس باستاد الجيش ببرج العرب بذهاب دور نصف النهائي بالبطولة الكونفدرالية .

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من : محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وعبدالله جمعة وحمدي النقاز في خط الدفاع وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” وإبراهيم حسن ومحمود عبدالمنعم “كهربا” في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم .

واسفر ضغط الزمالك عن الهدف الأول في الدقيقة 36 من عمر المباراة بعد عرضية متقنة من عبدالله جمعة يحاول تشتيتها الدفاع لتصل للسعيد داخل المنطقة الذي حولها عرضية لكهربا الذي سددها قوية في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .

واحتسب الحكم 3 دقائق وقت بدل ضائع تمر بدون جديد رغم محاولات الفريق التونسي لخطف التعادل إلا أن دفاع الزمالك حال دون خطورة لينتهي اللقاء بفوز المارد الأبيض بهدف دون رد .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق