الكرة السعودية | الهلال ينهار والجماهير السبب « تركي آل الشيخ»

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سادت حالة من الغليان داخل أروقة زعيم الكرة السعودية نادي الهلال، 10 أيام كانت كافية لخسارة بطولتين، وفقدان الصدارة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لصالح منافسه النصر السعودي.

الهلال ضد التعاون

خلال حوالي 4 أيام التعاون يجرد الهلال من بطولة، ويبعده عن صدارة الأخرى، الهلال ضد التعاون كابوسًا لجماهير زعيم الكرة السعودية.

اللقاء الأول الهلال ضد التعاون، كان في إطار منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، وأنتهى اللقاء بخماسية مذلة ومهينة لزعيم الكرة السعودية في ملعبه وأمام جماهيره.

هذه الهزيمة أجبرت إدارة نادي الهلال على التحرك سريعًا، وكان ذلك بإقالة المدير الفني الكرواتي زوران ماميتش، واستقدام البرازيلي بريكليس شاموسكا، معارًا من نادي الفيصلي السعودي، ليتولى القيادة الفنية لزعيم الكرة السعودية حتى نهاية الموسم، أي 5 مواجهات فقط. 

أول مواجهة للمدير الفني الجديد للفريق كانت الهلال ضد التعاون، اكتمل الكابوس بخسارة جديدة لزعيم الكرة السعودية، بهدفين نظيفين، مجددًا الهلال يتجرع الهزيمة أمام جماهيره في استاد جامعة الملك سعود.

ما عقب مباراة الهلال ضد التعاون أمس

أشارت صحيفة الجزيرة السعودية إلى أن رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل، تقدم بإستقالته من رئاسة زعيم الكرة السعودية، وينتظر الموافقة.

جماهير الهلال تثور

شنت جماهير نادي الهلال السعودي، حملة شرسة تهاجم فيها إدارة الزعيم، في السماح للمستشار تركي آل الشيخبالتدخل في شئون النادي، وأسندوا كل الإخفاقات التي مر بها الهلال في الأونة الأخيرة إلى تدخلات تركي آل الشيخ.

وعلى حد وصف أحد مشجعي الهلال أن «مراحل إسقاط الهلال» بدأت بإستقالة الأمير نواف بن سعد، ثم إعفاء نجم الكرة السعودية سامي الجابر، وتعيين محمد بن فيصل رئيسًا لنادي الهلال، وإعفاء البرتغالي خورخي خيسوس من القيادة الفنية للزعيم، ثم تعيين زوران ماميتش مديرًا فنيًا، وأخرهم إعارة عمر خربين أفصل لاعب في آسيا عام 2107، إلى نادي بيراميدز المملوك إلى المستشار تركي آل الشيخ.

ويذكر أن بعد مباراة الهلال ضد التعاون، أصبح متبقيًا للهلال 4 مبارايات حتى نهاية الموسم، مباراتين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ضد الشباب والإتفاق، ومباراتين في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، ضد العين الإماراتي والدحيل القطري.

وفقد الزعيم صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بس الخسارة في مباراة الهلال ضد التعاون، وأنفرد النصر السعودي بالصدرارة بفارق نقطة عن الهلال، متبقيًا له مباراتين أمام الحزم والباطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق