مشعل بن ماجد يناقش 406 مشروعات تمس احتياجات سكان جدة

المدينة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترأّس صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس المجلس المحلي لتنمية وتطوير المحافظة اليوم، اجتماع المجلس للعام 1440هـ، بحضور صاحب السمو الأمير سعود بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة وكيل محافظة جدة وأعضاء المجلس.

واطْلَع أمين عام المجلس محمد بن حمزة عين الدين سموه على عرض مرئي يوضّح المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها واستكمالها للعام 1439-1440هـ والمعتمدة لميزانية هذا العام 1440-1441هـ.

وأكد سمو محافظ جدة، على ضرورة تكثيف الجهود بين الجهات ذات العلاقة والارتقاء بمستوى الأداء والتوسع في المشاريع التنموية والتقيد بمعايير تنفيذ تلك المشاريع وجودتها والاستفادة من مقومات محافظة جدة على جميع الأصعدة بما يساهم بتحقيق تطلعات القيادة وتلبية احتياجات سكانها وزوارها.

يُذكر أن المشاريع المعتمدة في ميزانية العام الحالي بمحافظة جدة بلغت 144 مشروعًا بقيمة تتجاوز ثمانية مليارات ريال, يقوم على تنفيذها كلٌّ من الأمانة والتعليم والكهرباء والطرق, فيما بلغ عدد المشاريع التي استُلمَتْ للعام الماضي 75 مشروعًا بقيمة تتجاوز ستة مليارات, في حين بلغت المشاريع الجاري إكمال تنفيذها للعام الماضي 187 مشروعًا بقيمة تتجاوز أحد عشر مليار ريال, استهدفت المجالات التنموية والخدمات التي تلبي احتياجات محافظة جدة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق