شريف سلامة: الجمهور هيشوف الانسجام بيني وبين غادة عبدالرازق في «لحم غزال»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

يخوض الفنان شريف سلامة منافسات الموسم الرمضاني المقبل بعملين الأول هو مسلسل «الملك» بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك والثاني هو مسلسل «لحم غزال» بطولة غادة عبدالرازق ووفاء عامر الذي تحدث «شريف» عن دوره فيه وقال في تصريحات له: «ألعب دور على مأمون، وهو معلّم جزّار، لديه تركيبة من نوع خاص، يمتلك محلات جزارة ويواجه العديد من الصراعات إذ يصطدم مع شخصيات مختلفة عبر عدة خطوط درامية تتضمن كثيراً من المفاجآت والتطورات.

وتابع: جذبتني شخصية المعلم على لأنها مختلفة تماماً عن الشخصيات التي قدمتها سابقاً بشكل عام، وتختلف كلياً عن آخر شخصية قدمتها بشكل خاص، ففي «أسود فاتح» مثلاً لعبت دور «سيف خطّاب»، واليوم يضيف المعلم على تنوعاً جديداً لي، فضلاً عن أن الدور بحدّ ذاته يحمل تحدياً أحببته.

وأضاف «شريف»: لا أحب أن أحكم على الشخصية إن كانت شريرة أو طيبة..أنا أعتبره إنساناً يمتلك عيوباً وحسنات، لذلك من المحتمل أن يراني البعض طيباً فيما قد يراني آخرون شريراً.. وأفضّل أن أترك الحكم للمُشاهد.

وحول تعاونه الأول مع المخرج محمد أسامة، والفنانة غادة عبدالرازق، في «لحم غزال» قال: محمد أسامة مخرج رائع ودقيق جداً في متابعة تفاصيل كل الممثلين..أما بالنسبة لغادة فلطالما كنتُ متابعاً ومحباً لها على المستوى الفني، أعتبرها واحدةً من أهم الممثلات في الوطن العربي كونها مجتهدة وقوية وحساسة، وتمتلك القدرة على تجسيد الشخصيات ببساطة وحسّ عالٍ فضلاً عن كونها عالية التركيز أثناء العمل ولا تشغل نفسها بما يدور من حولها، وأنا شخصياً أشاركها هذه الصفة..وعندما تعرفت إليها خلال تصوير المسلسل ازداد تقديري لها على المستوى الشخصي وأصبحنا صديقين.. وأعتقد أن الجمهور سيلاحظ الانسجام بيننا عندما يشاهد المسلسل.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق