إنبي يتصدر ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الجونة وبيراميدز

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إنبي يتصدر ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الجونة وبيراميدز, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 12:27 مساءً

ترتيب الدوري المصري، يتصدر إنبي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباراة الجونة ضد بيراميدز في مؤجلات الدوري المقرر لها اليوم الثلاثاء.

 

ترتيب الدوري المصري الممتاز 

1- إنبي 28 نقطة
2- الاتحاد السكندري 27 نقطة
3- المصري البورسعيدي 27 نقطة
4- بيراميدز 26 نقطة
5- زد اف سي 24 نقطة
6- سيراميكا كليوباترا 22 نقطة
7- الجونة 22 نقطة
8- سموحة 22 نقطة
9- طلائع الجيش 21 نقطة
10- الأهلي 18 نقطة
11- البنك الأهلي 18 نقطة
12- مودرن فيوتشر 17 نقطة
13- الإسماعيلي 17 نقطة
14- بلدية المحلة 16 نقطة
15- الزمالك 15 نقطة
16- فاركو 12 نقطة
17- المقاولون العرب 12 نقطة
18- الداخلية 9 نقاط
 

Advertisements

جدول ترتيب الدوري المصري

ويحل فريق بيراميدز ضيفًا ثقيلًا اليوم الثلاثاء على فريق الجونة في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023 /2024.

موعد مباراة بيراميدز والجونة 

 

وتقام مباراة الجونة وبيراميدز في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الجونة في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

رمضان صبحي وفتحي والكرتي يزينون قائمة بيراميدز لمواجهة الجونة


وأعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة رحلة الفريق إلى الغردقة لخوض مباراة الجونة في بطولة الدوري الممتاز.

 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر.

خط الدفاع: أحمد سامي - أسامة جلال  - محمد الشيبي -  محمد حمدي - أحمد فتحي  - كريم حافظ.

خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - أحمد توفيق - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - محمود صابر - محمود زلاكا - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي - مهند لاشين - وليد الكرتي.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس.

 

وكان إنبي تعادل في الوقت القاتل مع الأهلي بنتيجة 2-2 مساء الاثنين، في المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة، في لقاء مؤجل من الجولة 16 للدوري المصري الممتاز.


وأحرز الثنائي محمود كهربا (الأهلي) ويوسف لبيب (إنبي) الأهداف الأربعة، بعدما أحرز كهربا للأحمر في الدقيقتين 44 و73، وتعادل يوسف لبيب بديل الفريق البترولي مرتين في الدقيقتين 60 و90+3.

وسقط الأهلي في فخ نزيف النقاط بالدوري للمباراة الثانية على التوالي بعد خسارته أمام البنك الأهلي في الجولة 15 بنتيجة 3-4.

وارتفع رصيد الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى 18 نقطة في المركز العاشر من 9 مباريات بينما اعتلى إنبي بقيادة مدربه سيد ياسين صدارة الدوري برصيد 28 نقطة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق