مسلسل حق عرب حلقة 28، مقتل جمال ومازن وصدمة العوضي بعد معرفة والده الحقيقي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل حق عرب حلقة 28، مقتل جمال ومازن وصدمة العوضي بعد معرفة والده الحقيقي, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 09:54 مساءً

مسلسل حق عرب، شهدت الحلقة 28 من مسلسل حق عرب والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي في سباق رمضان 2024. 

الحلقة 28 من مسلسل حق عرب 

شهدت الحلقة، قتل “جمال” والذي يقوم بدوره أحمد عبدالله محمود على يد “رباح” والذي يقوم بدوره وليد فواز في شقة سميحة زوجة “جمال” بعدما هددها أن سيفضحها بخيانتها له مع رباح.

ومن ضمن الاحداث، قام “مازن” والذي يقوم بدوره جلال الزكي بالهجوم علي المعلم عبد ربه والذي يقوم بدوره رياض الخولي وسرق منه تمثال أثري، ثم تنقلب الأحداث. ويقطع “عرب” الطريق على مازن ورجاله ويخطفهم إلى “المريحة”، ويطلب “عرب” من عبد ربه أن يشعل النيران في مازن وتامر شلتوت تحت التهديد، ولكن “سيعة” يطلب من عرب أن هو الذي يشعل النيران فيهم وبالفعل نفذ “سيعة” وفارق مازن وتامر شلتوت الحياة بموتة بشعة.

Advertisements

وتتوالى الأحداث، ويعود “عرب” إلى حارة المغربلين وجمع أهالي المنطقة ليريهم مذلة عبد ربه وطلب منه الركوع أمامه وبالفعل نفذ “عبد ربه” لتخرج “سماح الجياش” وفاء عامر وتكشف لعرب أن عبد ربه هو والده الحقيقي وليس جلال السوريكي 

وكانت شهدت الحلقة 27 من مسلسل حق عرب والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي في سباق رمضان 2024، أحداثا مثيرة.

أحداث الحلقة 27 من مسلسل حق عرب 

وبدأت الحلقة، بقيام “عرب” والذي يجسد شخصيته أحمد العوضي باختطاف “زرجينة” بعدما أدعي أنه تحرش بشقيقته في قسم الشرطة، واشترط عرب عليه أن يقف معه ضد عبد ربه (رياض الخولي) في مقابل أن يطلق سراحه ويوافق “زرجينة” على عرض عرب.

وتتوالى الأحداث، ويسرق “جمال” أحمد عبدالله محمود دهب زوجته “دنيا المصري” ويساومها على مبلغ 5 ملايين جنيه حتى لا يفضحها أمام الجميع ويقول إنها خانته مع “رباح” والذي يقوم بدوره وليد فواز.

وتستمر الأحداث، ويقرر “رباح” الانتقام من عرب مرة أخرى، ويطلب من “عيد” شقيق سعيد الجن أن يذهب للشرطة ويخبرهم أن “عرب” هو الذي اختطف شقيقه، وبالفعل يتم القبض على عرب ولكنه يخرج من قسم الشرطة لعدم وجود دليل ضده.

وتتوالى الأحداث، وتدخل كارولين عزمي في حالة من الانهيار العصبي بعدما أخبرتها “حنان” دينا فؤاد بأن والدتها “سماح الجياش” على علاقة مع عرب ولكن يحاول رياض الخولي أن يتدخل ويحل الأمر ويكذب حنان.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق