الدوري الانجليزي، ليفربول يتقدم على مانشستر يونايتد بهدف نظيف في الشوط الأول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الانجليزي، ليفربول يتقدم على مانشستر يونايتد بهدف نظيف في الشوط الأول, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 05:24 مساءً

 الدوري الإنجليزي، تقدم ليفربول على مانشستر يونايتد بهدف نظيف في الشوط الأول من مباراة الفريقين بملعب "أولد ترافورد" ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل لويس دياز هدف التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 22 من عمر اللقاء.

وأعلن اريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن تشكيل فريقه أمام ليفربول. 

تشكيل مانشستر يونايتد ضد ليفربول 

75cb5078b5.jpg

كما أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تشكيل فريقه لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد.

 

تشكيل ليفربول أمام مانشستر يونايتد 

f623ba4ae1.jpg

 

 ويحل ليفربول ضيفًا على مانشستر يونايتد بملعب "أولد ترافورد" ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وكانت مباراة الدور الأول بين ليفربول ومانشستر يونايتد انتهت بالتعادل السلبي على ملعب "آنفيلد" معقل فريق ليفربول.

 

وآخر مواجهة جمعتهما، كانت ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في شهر مارس الماضي، وحسمها مانشستر يونايتد بالفوز 4-3 في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.

ويسعي ليفربول إلى تحقيق الفوز لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي التي ذهبب لصالح آرسنال بعد فوزه على برايتون بثلاثة أهداف نظيفة.

ويمتلك ليفربول 70 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة عن آرسنال المتصدر مؤقتًا بعدما فاز أمس ضد برايتون بثلاثة أهداف دون رد في الجولة نفسها.

كما فاز مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس، بنتيجة 4-2، في الجولة ذاتها، ليرتفع رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن ليفربول.

ويتصدر أرسنال الترتيب برصيد 71 نقطة بفارق نقطة عن ليفربول ومانشستر سيتي، أما مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس بـ 48 نقطة.

ويحاول مدرّب ليفربول، الألماني يورجن كلوب أن يُتوّج باللقب لمرةٍ أخيرة قبل مغادرته في نهاية الموسم، آملًا أن يضيف اللقب العشرين للنادي.

فمنذ السقوط أمام أرسنال في 4 فبراير (0-1)، لم يتعرّض ليفربول لأي نتيجةٍ سلبيّة باستثناء خروجه من ربع نهائي كأس إنجلترا على يد مانشستر يونايتد (3-4) على ملعب أولد ترافورد.

ويعود ليفربول إلى الملعب عينه واضعًا نصب عينيه أكثر من هدف حيث يسعى "ريدز" للفوز للمباراة الثالثة تواليًا من جهة، والتغلّب على يونايتد في ملعبه للمرة الأولى منذ أكتوبر 2021، كما مواصلة الصدارة.

وتحمل المباراة طابع الثأر بالنسبة للريدز، بعدما خسروا على نفس الملعب قبل 3 أسابيع من اليونايتد، بهدف قاتل سجله ماركوس راشفورد، ليودع ليفربول كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور ربع النهائي ويضيع حلم الرباعية.

في المقابل يسعى مانشستر يونايتد للفوز على غريمه الأبدي ليفربول، من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بعد الخسارة الأخيرة على يد تشيلسي 3-4، والتي جمدت رصيدهم عند 48 نقطة في المركز السادس، بفارق 9 نقاط عن توتنهام الخامس، و3 عن وست هام السابع.

وسيكون الفوز على ليفربول وتعطيله في المنافسة على لقب البريميرليج، هدفًا مهمًا للشياطين الحمر، لحرمان الريدز من اللقب الـ20 في مسيرته ومعادلة الرقم التاريخي الذي ينفرد به مانشستر يونايتد.

 

وعلي صعيد آخر يبحث النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، عن تحقيق رقم تاريخي خلال مواجهة مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد 


ووفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، سجل محمد صلاح أهدافًا خارج أرضه على ملعب أولد ترافورد أكثر من أي ملعب آخر، منذ أن أصبح لاعبا في صفوف ليفربول.

ووصل صلاح إلى تسجيل 8 أهداف مع الريدز على ملعب "أولد ترافورد" خلال 7 مباريات بإجمالي 605 دقائق.

وأشارت شبكة الإحصائيات إلى أنه لم يسجل أي لاعب على الإطلاق ضد مانشستر يونايتد في 4 زيارات متتالية لـ"أولد ترافورد" بالدوري الإنجليزي الممتاز.

Advertisements

ويستطيع النجم المصري تحقيق هذا الرقم التاريخي اليوم، إذا زار شباك الشياطين الحمر مجددا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق