عصام كامل: قانون حرية تداول المعلومات يحمي الدولة والصحفي (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عصام كامل: قانون حرية تداول المعلومات يحمي الدولة والصحفي (فيديو), اليوم الخميس 4 أبريل 2024 07:21 مساءً

حل الكاتب الصحفي عصام كامل، رئيس تحرير موقع وجريدة “فيتو” ضيفًا على برنامج “أو ليصمت” الذي تقدمه الإعلامية فاطمة عمر عبر أثير إذاعة البرنامج العام.

 

الكاتب الصحفي عصام كامل

وفي مستهل حديثه قال عصام كامل: إن الصمت فضيلة أفضل كثيرًا من الصحفي الثرثار، اصمت كثيرًا تنفرد كثيرًا، ومع تقدير قيمة الصمت إلا أن هناك مقالات كثيرة بموقع وجريدة فيتو تُكتب ضد مالكها، فأحيانًا يفرض الواقع التعاطي مع الأمور بمثل هذه الحدة.

كما كشف الكاتب الصحفي عصام كامل عن سر هجومه على المبالغ الضخمة والرسوم المرتفعة التي يتكبدها المعتمرون كل عام قائلًا: رسوم الطواف شيء له مبرر وندفع رسومها بدون مناقشة، لكن هناك أشياء لا مبرر لها مثل "كود العمرة".

Advertisements

 وتابع حديثه ساخرًا: فحينها كان الهجوم ضروريًّا ولم يكن الصمت ممكنًا على تلك الرسوم، وأجد أن جميع من صمتوا ولم يعارضوا هذا الأمر في أشد الحاجة للعمرة لكي يتوبوا.

حرية تداول المعلومات

 

كذلك أكد رئيس تحرير موقع وجريدة فيتو، ضرورة قانون حرية تداول المعلومات، مشيرًا إلى أنه يحمي الدولة والصحفي، قائلًا: فى غياب المعلومة يُجبر الصحفي على اللجوء إلى مصادر غير دقيقة ومشوهة بعض الشيء، فيقوم الصحفي بنشرها مما يضر الدولة بشكل عام، فالعالم أصبح 2سم فما تخفيه أنت لن يختفي، ويا رب أن نبقى بلا صمت لا نصمت إلا حين يكون الصمت "فضيلة".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق