مؤشر الدولار الأمريكى يواصل الهبوط بحركة التداولات ويلامس 104.50 نقطة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مؤشر الدولار الأمريكى يواصل الهبوط بحركة التداولات ويلامس 104.50 نقطة, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 11:44 مساءً

مؤشر الدولار الامريكى، يواصل مؤشر الدولار الأمريكي الهبوط منذ افتتاح حركة تداولات مساء اليوم الجمعة الموافق 29 مارس 2024، بعد ظهور دفعات من البيانات الأمريكية الهامة التي ألقت الضوء على استقرار التضخم الأمريكي في الفترة الأخيرة، وفقا لسلسلة المؤشرات الأكثر مصداقية واعتمادية لدى الفيدرالي؛ مؤشرات نفقة الاستهلاك الشخصي. 

اقرأ التالى: ارتفاع مؤشر نفقات الاستهلاك الأمريكي 0.3% والدولار يحاول التعافي

 

 

dc029200bf.jpg
مؤشر الدولار، فيتو 

 

انخفاضات متتالية فى مؤشر الدولار الأمريكى 

هبط مؤشر الدولار، الذي يرسم صورة واضحة لأداء العملة الأمريكية مقابل سلة العملات الرئيسية، إلى 104.54 نقطة مقابل الإغلاق اليومي الماضي الذي سجل 104.35 نقطة.

 

Advertisements

 

وسجلت قراءة مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي ارتفاعًا بـ0.3% فقط في فبراير الماضي مقابل القراءة السابقة والتوقعات التي أشارت إلى 0.4% والتوقعات التي أشارت إلى نفس الرقم، وذلك وفقا للقراءة الشهرية.

 

اقرأ التالى: كم سجل سعر جرام الذهب فى مصر مساء اليوم الجمعة 29 مارس 2024

 

a9edce71d3.jpg
مؤشر الدولار، فيتو 

 

مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي

كما سجلت قراءة مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي ارتفاعًا بـ2.5% فقط في فبراير الماضي مقابل قراءة نصف الشهر من العام الماضي التي سجلت ارتفاعًا إلى 2.4%، وهو ما جاء متوافق وتوقعات الأسواق التي أشارت إلى 2.5%.

وارتفعت القراءة الشهرية لـمؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي باستثناء أسعار الغذاء والطاقة بـ 0.3% الشهر الماضي مقابل القراءة السابقة التي سجلت ارتفاعًا بـ0.5%، وهو ما توافق مع توقعات السوق التي أشارت إلى نفس الرقم. 

 

 

اقرأ التالى: هل يعوق تعويم الجنيه صعود البورصة المصرية؟ خبير يوضح تأثير القرار على حركة التداول

جدير بالذكر قراءة مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي باستثناء أسعار الغذاء والطاقة سجلت ارتفاعًا بـ2.8% في فبراير الماضي مقابل قراءة نفس الشهر من العام الماضي التي سجلت ارتفاعا أكبر بـ 2.9%. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق