لحظة انهيار الجسر المعلق في ولاية ميريلاند الأمريكية (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لحظة انهيار الجسر المعلق في ولاية ميريلاند الأمريكية (فيديو), اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 11:15 صباحاً

قالت وسائل إعلام أمريكية إن جسر “فرانسيسي سكوت كي”، بمدينة بالتيمور في ولاية ميرلاند الأمريكية، انهار في الماء، بعد اصطدام سفينة حاويات ضخمة به، حسب ما أفادت إذاعة "وتوب نيوز"، اليوم الثلاثاء.

وذكرت وسائل الإعلام أن الجسر، الذي يعد من أعلى الجسور في العالم بارتفاع يصل إلى 9000 قدم، أو ما يعادل 2.7 كيلومتر، اصطدمت بدعامته سفينة الشحن، في حوالي 1,30 صباحا، واشتعلت فيها النيران وغرقت، ونتيجة لانهيار الجسر سقطت عدة سيارات في النهر ولم يذكر عددها، وهناك احتمال بوجود قتلى.

Advertisements

الجسر لحظة انهياره، فيتو

سغينة كبيرة اصطدمت بالجسر

وأشارت تقارير إخبارية إلى أنه في حوالي الساعة 1:30 صباح اليوم الثلاثاء اصطدمت سفينة كبيرة بالجسر الذي يحمل الممرات المتجهة شمالا وجنوبا للطريق السريع 695، مما أدى إلى اشتعال النيران فيها قبل غرقها وتسببها في سقوط عدد من المركبات في نهر باتابسكو.

— BNO News (@BNONews) https://twitter.com/BNONews/status/1772515766929097088?ref_src=twsrc%5Etfw

وفي السياق، قالت هيئة النقل بولاية ميريلاند، إنه تم إغلاق جميع الممرات في كلا الاتجاهين بسبب الحادث على الجسر وتم تحويل حركة المرور.

من جانبه، قال عمدة بالتيمور بريندون سكوت، على موقع X: "إن أفراد الطوارئ وصلوا إلى مكان الحادث، وإن الجهود جارية بالمكان".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق