الأجرة الجديدة أقل من الواقع، أزمة في مواقف الإسكندرية بعد إعلان تعريفة الركوب (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأجرة الجديدة أقل من الواقع، أزمة في مواقف الإسكندرية بعد إعلان تعريفة الركوب (صور), اليوم الجمعة 22 مارس 2024 01:55 مساءً

شهدت مواقف الإسكندرية أزمة جديدة مع رفع أسعار السولار والبنزين بدءا من صباح اليوم، حيث جاءت التعريفة الجديدة أقل من التعريفة التي كان يحصل عليها السائقين، وسط زحام شديد في الشوارع لعدم توافر السيارات.

التعريفة الجديدة للمواصلات بالإسكندرية 

وجاء إعلان إدارة المواقف ومحافظة الإسكندرية عن رفع أسعار الأجرة والتعريف الجديدة بعيدا عن الواقع، بزيادات تراوحت بين ٢٥ قرشا و٥٠ قرشا و٧٥ قرشا كحد أقصى للاجرة الداخلية و١٠ جنيهات و١٢ جنيها لخارج المحافظات، فيما زادت أجرة كافة وسائل هيئة النقل العام جنيها أتوبيس وترام.

Advertisements

 

 

ae7ce14964.jpg
71fc6dc106.jpg
51fcaf095e.jpg
cbc0d16ae6.jpg
62eabd2676.jpg
dc8fa1488b.jpg
7c12c0b9e9.jpg

وجاءت الزيادات  طبقا للتعريفة الجديدة التي حصلت فيتو على نسخة منها مثل  المحطه الدخيلة ٤.٥٠ قرش وهي علي أرض الواقع قبل الزياده ٥ جنية، المنشية الهانوفيل ٥ جنيهات وهي علي أرض الواقع ٧ جنيهات قبل الزياده، الموقف الكيلو ٢١  ، ٦.٧٥ جنيهات، القاهرة - الإسكندرية مكيف ٧٨ جنيها وهي قبل الزيادة كانت ٧٥ جنيها.

التعريفة الجديدة للركاب لا تمت للواقع 

وأكد الأهالي أن الأجرة تم رفعها صباح اليوم زيادة غير واقعية وهي أقل مما كانت في الأصل على أرض الواقع، وترك أهالي الإسكندرية فريسة لسائقي الميكروباص الذين رفعوا الأجرة من قبل الزيادة دون وجود للأجهزة المعنية بالأمر. 

a7d4d0afa3.jpg
1bc277e512.jpg
efab178bbd.jpg

السائقين يرفضون العمل بالتعريفة الجديدة 

فيما رفض عدد من السائقين العمل اليوم وتحميل سياراتهم بالأجرة الجديدة وفضلوا أن تكون السيارات في الجراج لحين استقرار الأمور خاصة أن التعريفة التي أعلن عنها لا تمت للواقع بصلة مؤكدين الأجرة اغلي من التعريفة التي أعلن عنها بشكل على الورق فقط.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق