أخبار مصر: زيادة أسعار البنزين والسولار والبوتاجاز، تعريفة جديدة للركوب خلال ساعات، وهذا سعر الخبز المدعم بعد ارتفاع الوقود

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار مصر: زيادة أسعار البنزين والسولار والبوتاجاز، تعريفة جديدة للركوب خلال ساعات، وهذا سعر الخبز المدعم بعد ارتفاع الوقود, اليوم الجمعة 22 مارس 2024 09:00 صباحاً

أخبار مصر والعالم، نشرت "فيتو" على مدى الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت الأخبار المنشورة كالتالي:

رسميا، وزارة البترول تعلن أسعار الوقود الجديدة

زيادات أسعار المواد البترولية اليوم، أكدت وزارة البترول، أن  لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية اجتمعت لمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية.

السيسي يصدر قرارا هاما بشأن رغيف الخبز المدعم

أفادت قناة "اكسترا نيوز"، في نبأ عاجل منذ قليل، بأنه بناء علي توجيهات الرئيس السيسي للحكومة الابقاء علي سعر رغيف الخبز المدعم علي أن تتحمل الدولة فرق الزيادة بالنسبة للأفران التموينية التي تعمل بالسولار أو الغاز.

بعد أسد التجمع، ظهور تنين الكومودو المفترس على طريق رئيسي في مصر (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل فيديو مرعبًا لصراع بين اثنين من تنين الكومودو على طريق رئيسي في مصر.

زيادة أسعار البنزين والسولار، التنمية المحلية تعلن حالة الطوارئ بسبب تعريفة الركوب

زيادة أسعار السولار والبنزين، أعلنت وزارة التنمية المحلية حالة الطوارئ بغرفة عمليات الوزارة، حيث تتابع الغرفة مع كافة غرف العمليات الموجودة بالمحافظات لمتابعة تعريفة الركوب المقررة من قبل كل محافظة ومدى التزام السائقين بها.

يتجاوز الوقف الفوري للقتال، فرنسا تدرس مشروع قرار دولي بشأن غزة

أعلنت فرنسا، الخميس، أنها تعمل على مشروع قرار في مجلس الأمن الدولي بشأن النزاع في غزة، يتجاوز الدعوة إلى وقف فوري لإطلاق النار.

زيادات أسعار المواد البترولية، شعبة المخابز تحسم سعر رغيف الخبز المدعم بالبطاقات التموينية

زيادات أسعار المواد البترولية اليوم، قال محمد عبد الجواد سكرتير عام الشعبة العامة للمخابز البلدية في الاتحاد العام للغرف التجارية، إنه لا مساس بسعر رغيف الخبز المدعم لأصحاب البطاقات التموينية. 

اليوم، منتخب مصر يواجه نيوزيلندا بكأس العاصمة في الظهور الأول لحسام حسن

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم الجمعة، نظيره منتخب نيوزيلندا في الجولة الافتتاحية لبطولة كأس العاصمة الودية الدولية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

بعد رفع أسعار البنزين والسولار، اجتماع عاجل لمحافظ القاهرة اليوم لبحث تعريفة الركوب الجديدة

زيادة أسعار المواد البترولية، أكد مصدر مسؤول بمحافظة القاهرة أنه سيتم عقد اجتماع عاجل صباح اليوم بديوان عام المحافظة لمناقشة موقف تعريفة الركوب سواء بمواقف السرفيس أو مواقف الأقاليم أو أتوبيسات هيئة النقل العام والنقل الجماعي.

مجلس الأمن يصوت اليوم على مشروع قرار أمريكي بشأن غزة

يصوت مجلس الأمن الدولي، اليوم الجمعة، على مشروع قرار أمريكي، بشأن قطاع غزة.

شعبة السيارات تزف بشرى سارة بشأن الأسعار: أجلوا الشراء والشركات بدأت تطرح عروض (فيديو)

أسعار السيارات، كشف أمير هلالي رئيس لجنة المستوردين بشعبة السيارات، مصير الأسعار خلال الفترة المقبلة.

أسباب رفع أسعار البنزين والسولار والبوتاجاز في هذا التوقيت (التفاصيل الكاملة)

شهدت مصر مؤخرًا زيادة في أسعار السولار والبنزين، ويرجع ذلك إلى عدة عوامل مترابطة، أهمها تحرير سعر الصرف حيث كان للسياسة التي اتبعتها الحكومة المصرية تأثيرًا مباشرًا على تكلفة استيراد المنتجات البترولية.

عدد إجازات الموظفين في شهر أبريل 2024، تعرف عليها

يبحث العديد من الموظفين في الحكومة والقطاع الخاص عن عدد أيام الإجازات التي يستحقونها خلال شهر أبريل 2024 وموعد  إجازات عيد الفطر المبارك وذلك وسط ترقب كبير من المواطنين وتساؤلات عن مواعيد الإجازات الرسمية 2024 خلال الفترة المقبلة.

Advertisements

مواعيد مباريات اليوم الجمعة، وأبرزها مصر ضد نيوزيلندا

مواعيد مباريات اليوم، تقام اليوم الجمعة، عدد من المباريات الهامة وعلى رأسها مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر.

CNN: بلينكن طالب قطر بتهديد حماس بالطرد مع تعثر محادثات وقف إطلاق النار

نقلت شبكة CNN الأمريكية عن مسؤولين أمريكيين قولهما إن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن حث قطر بوقت سابق هذا الشهر، على تهديد حركة حماس بالطرد مع تعثر محادثات وقف إطلاق النار. 

السادة بـ 100 والحشو يبدأ بـ 190 جنيها، أرخص أسعار الكحك والبسكويت في عيد الفطر 2024

أسعار الكعك والبسكويت في عيد الفطر 2024، تباينت أسعار كحك وبسكويت عيد الفطر المبارك، في السوق المحلي، إذ لم يعد صناعة كحك العيد مقتصرة على إعداد ربة البيت له في المنزل، أو حتى شراءه من المحال التجارية، بل دخل التسويق الإلكتروني والبيع (أونلاين) منافسًا قويًا خلال موسم عيد الفطر.

مستشار وزير التموين يكشف تأثير تراجع الدولار وقرار الفيدرالي الأمريكي في أسعار الذهب

كشف الدكتور ناجي فرج، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لشئون الذهب - عضو شعبة الذهب، عن تأثير تراجع الدولار في البنوك من 51 إلى 47 جنيهًا خلال الفترة الحالية.

دا فظيع وعملوا له معمل في أمريكا واستعان به زويل، أحمد سعد يتحدث عن شقيقه العالم (فيديو)

الفنان أحمد سعد، قال المطرب أحمد سعد: "احنا 9 إخوات أبويا كان جوارديولا،  5 ولاد و4 بنات، وكنا نتنافس مع بعض وطلع كلنا عندنا مواهب، وأنا مشكلتي إن كان ترتيبي السابع"، ليعقب عمرو أديب: "دي ماتش كورة 4/2/4 أبوك كان شاطر ولعيب".

بنود مشروع القرار الأمريكي لـ "وقف مستدام لإطلاق النار" بغزة

تضمن مشروع القرار الذي طرحته الولايات المتحدة الأمريكية على مجلس الأمن الدولي، "وقفًا فوريًّا ومستدامًا لإطلاق النار" في قطاع غزة، هدفه "حماية المدنيين من جميع الأطراف".

روجينا: أتمنى تقديم عمل من إخراج ابنتي مايا وتوقعت نجاح مسلسل سر إلهي قبل عرضه (فيديو)

روجينا، تحدثت الفنان روجينا، عن نجاح الشخصية الشريرة "فدوى" التي جسدتها في مسلسل البرنس من بطولة الفنان محمد رمضان، قائلة: "أنا في البيت طيبة أوي، لكن كنت بروح البيت لبناتي بشخصية فدوى وما كانوش متعودين عليَّ كده"، ومؤكدةً أنها تتمنى أن تقدم عملًا من إخراج ابنتها مايا في المستقبل.

حالة الطقس اليوم الجمعة 22-03-2024 في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس  اليوم الجمعة، وتوقعت أن يسود طقس مائل للدفء نهارًا على شمال البلاد وحتى القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد ومائل للبرودة السواحل الشمالية الشرقية.

بعدما نشرت فيتو معاناتها، فاعل خير يتبرع براتب شهري لسيدة الليمون في قنا

بعد أن أثارت فيتو قصتها وكشفت معاناتها مع المرض، تبرع فاعل خير براتب شهري لـ عواطف محمود الجبيل والشهيرة بـ "سيدة الليمون" بمحافظة قنا.

عملت زي البنات والناس فوقتني، أحمد سعد يكشف قصة ارتدائه الحلق والقميص الشبك الشفاف (فيديو)

كشف المطرب أحمد سعد، القصة الكاملة لارتدائه حلقًا والقميص الـ"شبك" الشفاف، قائلًا: "أنا كنت خارم ودني في وقت كانت الحياة كلها مخرومة".

تتضمن أكثر من 50 ألف وجبة، إنزالات جوية أمريكية جديدة في شمالي غزة (صور)

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية سنتكوم، الخميس، إنزال مساعدات جوية على شمالي غزة، مشيرة إلى أن المساعدات تضمنت 50600 وجبة.

حماس تكشف قصة صور المعتقلين بمستشفى الشفاء التي نشرها جيش الاحتلال

نفى مسؤول أمني في حركة حماس صحة ما نشره جيش الاحتلال الإسرائيلي بشأن اعتقال عشرات من قادة المقاومة بمستشفى الشفاء في مدينة غزة.

أحمد سعد يوجه رسالة غير متوقعه لطليقته علياء بسيوني (فيديو)

أجاب المطرب أحمد سعد، عن سؤال الإعلامي عمرو أديب: "هو فيه ست تستحق يتغنى لها الكلام الحلو اللي بتغنيه".

سيارة مسرعة تدهس مجموعة صائمين على مائدة إفطار في السعودية (فيديو)

لقي شخص واحد على الأقل مصرعه، وأصيب أكثر من عشرين آخرين، مساء أمس الخميس، في حصيلة أولية لـ حادث سير مروع اصطدمت خلاله سيارة مسرعة بمجموعة من الصائمين المتجمعين حول مائدة إفطار في أحد شوارع مكة المكرمة.

أسنانه تشبه سمك القرش ويفترس كل شيء أمامه، ما هو تنين الكومودو الذي أرعب المارة بمصر؟

ظهور إثنين من تنين الكومودو بطريق رئيسي في مصر كما تم تداول فيديو للواقعة  أمر يدعو للقلق خاصة  أن هذه الواقعة تختلف عن رؤية هذا الحيوان في برنامج رامز جلال، الذي عُرضت بقنوات MBC منذ عدة سنوات، بعنوان "رامز تحت الأرض. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق