القبض على أشهر عصابة لصوص في الستينات والسبعينات من العمر في روما

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القبض على أشهر عصابة لصوص في الستينات والسبعينات من العمر في روما, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 10:52 صباحاً

ألقت الشرطة الإيطالية القبض على عصابة مكونة من 6 لصوص في الستينات والسبعينات من العمر معروفين في عالم الجريمة في روما بإصرارهم على تنفيذ سلسلة من عمليات السطو المسلح على مكاتب البريد في المدينة.

 أشهر لصوص في روما 

 

ويتزعم العصابة اثنان هما "إيتالو دي ويت" البالغ من العمر 70 عامًا، والملقب بـ "الألماني"، والذي ذاع صيته في منتصف التسعينيات من القرن الماضي بعد عملية سطو معقدة على أحد البنوك، والآخر يبلغ من العمر 75 عامًا يؤدي دور المراقب.

Advertisements

ويُزعم أن شريكًا يبلغ من العمر 68 عامًا هو الشخص الرئيس المسؤول عن تنفيذ عمليات السطو، بينما تم تكليف شخص يبلغ من العمر 66 عامًا بالحصول على نسخ طبق الأصل من مفاتيح الأبواب الخلفية لمكاتب البريد المستهدفة.

وفي بعض المواقع، كان اثنان من عمال البناء في أوائل الخمسينات من العمر يحفرون ثقوبًا في الجدران، وكانا يعملان طوال الليل أو في عطلات نهاية الأسبوع لتسهيل وصول اللصوص.

تحدثت تقارير عن أن العصابة مسؤولة عن سرقة ما يقرب من 200 ألف يورو من مكتب بريد في منطقة سان جيوفاني في مايو  من العام الماضي، بعد أن دخل اثنان من الأعضاء، مسلحان ببنادق، من الباب الخلفي وهددا موظفًا كان يقوم بوضع نقود في جهاز الصراف الآلي.

 سلسلة عملية السطو 

 

ووفقًا لصحيفة "لا ريببليكا" الايطالية، تم إحباط عملية سطو خططت لها العصابة لأن أحد اعضائها البالغ من العمر 66 عامًا كان يعاني من مرض سلس البول ويحتاج إلى إجراء عملية جراحية في البروستاتا.

وانتهت سلسلة عمليات السطو، التي تم توثيقها بالكاميرات، بعد عملية السطو الفاشلة على مكتب بريد في منطقة دون بوسكو، حيث تم القبض على الستة بتهمة السطو المسلح.

وأفادت تقارير بأن اللصوص المزعومين هم من الأشخاص المعروفين لدى الشرطة بأنهم أعضاء في عالم الجريمة في العاصمة الإيطالية منذ وقت طويل،  ففي عام 1995، قام "دي ويت" باحتجاز 15 موظفًا كرهائن تحت تهديد السلاح بعد دخوله إلى أحد فروع بنك "كريديتو ايتاليانو" باستخدام مجموعة من المفاتيح المنسوخة أثناء استراحة غداء الموظفين، وخرج وبحوزته 210 ملايين ليرة إيطالية.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق