ناصر ماهر من "ميت عقبة": والدي زرع بداخلي حُب الزمالك.. وحسام حسن ساندني للانتقال إليه

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دشن ناصر ماهر لاعب الأهلي السابق، والمنتقل مؤخرا إلى نادي الزمالك المصري قادما من مواطنه مودرن فيوتشر، انطلاقة ساخنة مع الأبيض بتصريحات مثيرة.

وانضم ناصر ماهر إلى الزمالك في الانتقالات الشتوية الأخيرة في صفقة جماهيرية مثيرة، لا سيما أن اللاعب سبق له اللعب بين صفوف الأهلي الغريم التقليدي للنادي الأبيض، ولم يتمكن من الحصول على فرصة لإثبات ذاته معه ليرحل عن صفوفه.

وقام ماهر بتوجيه عدة رسائل مثيرة، خلال لقاء تلفزيوني، إلى ناديه السابق الأهلي وجماهيره، وكذلك ناديه الحالي الزمالك ومشجعيه، كاشفا عن العديد من الكواليس والأسرار التي رافقت رحلته من الأحمر وحتى وصوله للقلعة البيضاء.

ووجه لاعب الأهلي الأسبق رسالة لجماهير الأحمر بالقول: «جماهير الأهلي محترمة وهم الأفضل في أفريقيا والوطن العربي، والكثير منها كانوا مؤمنين بقدراتي ووجدت منهم حبا كبيرا ليا وأكن لهم كل التقدير والاحترام، لكني لم أجد المعاملة اللائقة في النادي، لذا كان لا بد من الرحيل".

وأضاف: "عندما عدت إلى الأهلي بعد انتهاء إعارتي لسموحة كنت أفضل صانع ألعاب في مصر وقتها بالأرقام، لكني تفاجأت بعدم مشاركتي بصفة أساسية، بقرار من بيتسو موسيماني مدرب الفريق السابق، دون أي أسباب واضحة لذلك، حتى إن سيد عبدالحفيظ كان يرى أنني تعرضت للظلم".

وواصل: "كنت أتمنى أن أجد معاملة أفضل من ذلك في الأهلي، لأنني كنت أمتلك ثقة كبيرة في إمكانياتي، لذلك قررت الرحيل وخوض تجربة جديدة".

وكشف ناصر ماهر أنه كان هناك عرض من نادي بيراميدز للتعاقد معه حينما كان في الأهلي، لكن مسئولي الأخير رفضوا بسبب عدم قبولهم فكرة تواجده مع عبد الله السعيد لاعب القلعة الحمراء السابق في فريق واحد، لا سيما أنه أحد المنافسين الأقوياء على الصعيد المحلي".

وعن كواليس انتقال ناصر ماهر إلى الزمالك قال لاعب الأهلي الأسبق: "كنت أخطط للانتقال إلى الزمالك منذ رحيلي عن الأهلي، لأن والدي رحمه الله كان مشجعا مخلصا للفريق الأبيض، وهو من زرع في حب هذا النادي، ولذلك شعرت بأنني سأنتقل إليه في يوم ما".

وأضاف: "كنت أحب والدي بشدة، وكان أقرب شخص لي في الحياة، وهو من جعلني أحب الزمالك حتى عندما كنت لاعبا في الأهلي، وجعلني أؤمن بأن أي مشجع للزمالك يفهم كثيرا في كرة القدم، لذا كنت مصمما على الانتقال للنادي، وبذلت الكثير من الجهد والعناء في سبيل إتمامها".

وواصل ناصر ماهر: "كنت مؤمنا بأن انتقالي إلى الزمالك سيضيف لي الكثير، لذلك كنت مصمما على الأمر بأي ثمن، رغم تعرضي للكثير من الضغوط، لكني أبلغت إدارة فيوتشر بأنني يجب أن أنتقل إلى الأبيض، وأن هذا هو قراري النهائي".

وأوردف: "حزنت جدا عندما تم إخباري يوم 30 يناير بأن انتقالي إلى الزمالك قد فشل، وأخبرت مسؤولي فيوتشر بأن الصفقة يجب أن تتم بأي طريقة، حتى إنني أخبرت حسام حسن (مدرب فيوتشر قبل رحيله لتدريب منتخب مصر) بأنني سأرحل إلى الزمالك، فأثنى على تلك الخطوة وأكد أنه لن يقف في طريق مستقبلي، وأن جماهير الأبيض جميلة، وظللت مصمما على موقفي حتى تمت الصفقة بنجاح".

وأكمل: "أثناء توقيع عقود انتقالي إلى الزمالك لم أحدد أي راتب، وأخبرتهم بأنني أريد اللعب في النادي فقط لأنني أحبه وأحب جماهيره، ولن يرضيني أي شيء سوى تحقيق البطولات معه".

وعن رؤيته للمنافسة مع قوة الأندية الأخرى قال ناصر ماهر: الأندية الأخرى ومنها الأهلي تضم لاعبين نجوما، أما الزمالك فيضم أساطير بمعنى الكلمة، في وجود لاعبين بحجم محمود شيكابالا وعبدالله السعيد ومحمد عبد الشافي وغيرهم، ولي الشرف بالتواجد داخل أحد أفضل الأندية في قارة أفريقيا"، متمنيا أن ينضم رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي إلى كتيبة الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وغازل ناصر ماهر جماهير الزمالك، مؤكدا أنه طوال مسيرته كان معجبا جدًا بها، موضحا: "أفضل مبارياتي كنت أخوضها أمام الزمالك لأنه جماهيره تكون مميزة جدا في المدرجات، وطريقة تشجيعهم مختلفة، مما يساعد اللاعبين على التألق".

وواصل: "أي الذي كان أهم شخص في حياتي كان زملكاويا، وجعلني أكتشف شيئا مهما أن كل زملكاوي يفهم في الكرة جدًا وشعرت منه بهذا الأمر، ولو موجودا معي الآن كان سيصبح سعيداً بانضمامي للزمالك، وأعد الجماهير ببذل كل جهدي من أجل إسعادهم بالبطولات خلال الفترة المقبلة".

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق