شاهد كوميديا خالد الصاوي في كواليس "ليه تعيشها لوحدك"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شاهد كوميديا خالد الصاوي في كواليس "ليه تعيشها لوحدك", اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 07:25 مساءً

فيلم ليه تعيشها لوحدك، شارك الفنان خالد الصاوي متابعيه فيديو كوميدي له خلال كواليس فيلمه الجديد "ليه تعيشها لوحدك" عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

وعلق خالد علي الفيديو قائلا: "مع الجيتاريست الجامد "حفيد" هو بيدربني وأنا بهيس، ليه تعيشها لوحدك ٣ يناير".

 

موعد عرض فيلم ليه تعيشها لوحدك

 

وفي السياق نفسه حددت الشركة المنتجة يوم 3 من شهر يناير المقبل في مصر ويوم 18 من الشهر نفسه في دول الخليج.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمي أبو ضيف التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي. 

Advertisements

 

 

والفيلم كتبه الدكتور أحمد عزيز وللمخرج حسام الجوهري وبطولة النجوم خالد الصاوي، شريف منير، سلمي أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية في أولي تجاربها بمجال التمثيل، وإنتاج شركة "Iproductions" واشراف عام علي الانتاج بشري رزة، وبالتعاون مع روتانا ستوديوز.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق