أصالة تتعرض لموقف مُفاجئ من مُعجب خلال حفلها الغنائي بالسعودية: «إحلف» (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

فاجئ مُعجب للفنانة أصالة بالتعبير عن حُبه لها علانية، خلال حفل غنائى كبير في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، الذي أطلق الخميس الماضي، ويعد الأول بعد عودة الحفلات مرة أخرى عقب فترة من التوقف بسبب فيروس «كورونا».

فقال أحد الحضور بالحفل بصوت عالٍ دون مُقدمات: «أصالة أحبك»، وترد الفنانة بهدوء شديد: «أحلف» ويعود يجيبها المُعجب: «والله أحبك»، فتبتسم وينتهي الموقف.

وأطلّت أصالة على الجمهور الذي كان بانتظارها لتشعل أجواء المسرح الحماسة كعادتها، بعد غناء الفنان الكويتي نبيل شعيل حوالي ساعتين.

وقالت أصالة في كلمتها قبل الغناء: «هي فرصة إقامة حفلات من هذا النوع كي تستمتع الناس بالموسيقى ولقاء الفنان مع الناس له في نفوس الناس وقع أجمل مما يرونه على التلفزيون».

وتابعت: «بعتقد اننا نحنا بالسعودية لدينا قدرة على الالتزام عالية جدا كي نستمتع وبدي أشكر»روتانا«عالمجهود وعلى هالمغامرة والفضل لهيئة الترفيه ولأبوناصر معالي المستشار تركي آل الشيخ بأنه دائمًا هناك حلول وأنا جداً سعيدة أنه رجعنا نلتقي واليوم أول يوم كتير خايفة وأنا طالعة ومبسوطة كتير أنه أطلع بمكان ومع مؤسسة عظيمة بتقدر تحافظ على هذا القانون كي نقدر نستمتع ونكمل بالحفلات».

وافتتح موسم حفلات الرياض بعد انقطاع أكثر من عام بسبب أزمة وباء كورونا المستجد، الفنان نبيل شعيل وأصالة، برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية.

فيما حضر مئات السعوديين مساء الخميس، في أول أمسية غنائية من نوعها في العاصمة التواقة للانفتاح والتغيير منذ بدء انتشار فيروس كورونا في المملكة في بداية العام الماضي.

يذكر أن في أواخر مايو، أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن عودة الفعاليات الترفيهية، وذلك وفقاً لشروط وبروتوكولات صحية معتمدة من هيئة الصحة العامة للوقاية من فيروس كورونا.

واشترطت الهيئة «التحصين» لدخول تلك الفعاليات الترفيهية عبر تطبيق «توكلنا»، واقتصار نسبة الحضور على 40%، وأضافت كذلك أن بيع التذاكر سيكون إلكترونيا فقط لجميع الفعاليات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق