«المخرج عمل كده من ورايا».. عمرو ياسين يكشف سبب حذف مشاهد صبا الرافعي بـ«اللي مالوش كبير»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

أثارت الفنانة صبا الرافعي جدلا كبيرا بسبب ما نشرته على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بأنه تم حذف جزء كبير من مشاهدها في مسلسل «اللي مالوش كبير».

ونشرت الرافعي مجموعة من الصور لها من المسلسل، وعلقت قائلة :«اللي كان متابع خط هويدا في اللي مالوش كبير أحب أقول إن رغم المشاهد اللي اتشالت بدءا من نص المسلسل للنهاية ومتعرضتش إلا أن الدور الحمد الله نجح لأني تعبت واجتهدت فيه ولأن الحقيقة اللي بيشتغل مع عمرو ياسين حتى لو عدد مشاهده مش كتير بينور، وبيبقى في حتة تانية وكل سنة وانتو طيبين واللي عدى عدى واللي جاي أحلى ان شاء الله».

من جانبه، رد السيناريست عمرو محمود ياسين على المنشور قائلا: «صبا أنا مقدر جدا أنك بذلتي مجهود في المسلسل وقدمتي شغل كويس جدا وانتي عارفة اني مع خلاف مع المخرج اللي عمل كده من ورايا لأسباب سياسية وليست فنية.. عموما انتي فنانة بروفيشنال جدا وواثقة من أدواتك وموهبتك وإن شاء الله اللي جاي أحسن».

جدير بالذكر ان هناك خلاف اندلع بين ياسمين عبدالعزيز والسيناريست عمرو محمود ياسين، أدت إلى إلغاء متابعة بعضهما البعض بموقع «انستجرام»، وكما أكد عمرو ياسين في تصريحات تلفزيونية أن هناك خلافات وقعت بينهما.

أخبار ذات صلة

0 تعليق